قبل مواجهة واتفورد.. ليفربول الأفضل فى الدورى الإنجليزى عقب التوقف الدولى

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 09:20 م
قبل مواجهة واتفورد.. ليفربول الأفضل فى الدورى الإنجليزى عقب التوقف الدولى ليفربول
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة مضيفه فريق واتفورد، في الواحدة والنصف ظهر غد السبت، بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

وتعد المباراة التي تقام في افتتاح الجولة الثامنة، هي الأولى في البريميرليج، بعد انتهاء فترة التوقف الدولية، التي أقيمت خلال شهر أكتوبر الحالى.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل " البريطانية، أن فريق ليفربول هو الأفضل تحقيق للنتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب انتهاء فترة التوقف الدولية، وذلك منذ بداية موسم 2018-2019.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول خاض 10 مباريات عقب فترة انتهاء التوقف الدولي منذ موسم 2018-2019، حقق الفوز في 8 مباريات بنسة بفوز 80%، وتعادل في مواجهتين، ولم يخسر على الإطلاق.

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر سيتي حقق أيضا الفوز في 8 مباريات من أصل 10، ولكنه خسر مباراتين.

وتابعت الصحيفة، أن فريق نيوكاسل يونايتد هو الأضعف من حيث النتائج عقب نهاية القفترة التوقف الدولية، حيث فاز في مباراتين وتعادل في واحدة، وخسر 7 مواجهات.

نتائج فرق الدوري الانجليزي عقب نهاية الفترة الدولية
نتائج فرق الدوري الانجليزي عقب نهاية الفترة الدولية

ويسعى محمد صلاح لزيادة غلته التهديفية أمام منافس السبت، حيث يعد واتفورد هو ثانى أكثر فريق يسجل فى مرماه الفرعون المصري أهدافا (8)، بالمشاركة مع فريقى توتنهام هوتسبير وبورنموث، وبعد وست هام يونايتد (9 أهداف).

وأحرز محمد صلاح أول أهدافه فى مسابقة الدورى الانجليزى مع ليفربول، وذلك فى تعادل واتفورد مع ليفربول فى المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس 2017 بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالنسخة الماضية من منافسات البطولة، وهى المباراة التى انتهت بالتعادل الايجابى 3\3.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسى المتصدر، فى حين يحتل محمد صلاح صدارة الهدافين برصيد 6 أهداف بالمشاركة مع جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة