الملك فى حضرة الأمير.. مو صلاح مع وليام بحفل إيرث شوت.. فيديو

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 06:00 م
الملك فى حضرة الأمير.. مو صلاح مع وليام بحفل إيرث شوت.. فيديو محمد صلاح والأمير وليام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع تألق لا يتوقف بملاعب كرة القدم وتحقيق أرقام أسطورية مع ليفربول، يستكمل النجم المصرى محمد صلاح إبهاره للعالم، ولكن هذه المرة خارج ملعب الساحرة المستديرة بعد ظهوره مع الأمير البريطانى وليام وزوجته كيت ميدلتون، وذلك على هامش مشاركة نجم الريدز فى حفل جائزة إيرث شوت "Earthshot" المقام في العاصمة الإنجليزية لندن. 
 
 
وتطلق إيرث شوت حفلها السنوي الأول الذي سيقام كل عام حتى 2030 لتكريم الأشخاص المساهمين بالتنمية المستدامة للبيئة والمساعدة على الحد من التغيّر المناخي، وتلقى محمد صلاح تحية الجماهير الحاضرة للحفل قبل إلقاء كلمته الذي حذر فيها من التلوث المائي خلال القرن الحالي.
 
وظهر "مو" وهو يتحدث إلى الأمير ويليام وزوجته حين كان يقف برفقة وكيل أعماله رامي عباس ويتجاذبان أطراف الحديث بود مع دوق ودوقة كامبريدج.
 
وألقى صلاح كلمة حول أهمية حماية البحار والمحيطات مؤكدا أن المساحات المائية ستحوي بلاستيك أكثر من الأسماك إذا لم تتحرك البشرية لإنقاذ البيئة.
 
ولفت النجم المصري على أنه جاء من بلد تطل على البحر المتوسط (مصر) وشدد على ضرورة حماية البيئة خلال السنوات الماضية وأبرز أهم المشاريع التي تعمل على هذا الهدف حتى عام 2030.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة