اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 29/10/2021

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 10:40 م
اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 29/10/2021 الأهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الجمعة 29/10/2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتي جاء في مقدمتها الشناوي يقترب من حراسة عرين الأهلي فى القمة بعد انتظامه بالمران الجماعى، وتقسيمة قوية بختام مران الأهلي استعدادًا لمواجهة البنك، وصلاح محسن يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي بالأهلي، ومران الأهلي.. الشناوي يشارك في التدريبات وفقرات بدنية متنوعة للاعبين.

 

اقترب محمد الشناوي، قائد الأهلي، من قيادة عرين الفريق الأحمر في مباراة القمة ضد الزمالك يوم 5 نوفمبر المقبل في الجولة الثالثة من من عمر مسابقة الدوري..

 
تقسيمة قوية بختام مران الأهلي استعدادًا لمواجهة البنك

أجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية للاعبين في المران المسائي اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

صلاح محسن يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي بالأهلي

واصل صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في مشطية القدم.

مران الأهلي.. الشناوي يشارك في التدريبات وفقرات بدنية متنوعة للاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات بدنية قوية مساء اليوم بمران الفريق الذي يأتي استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي.

موسيماني يشرح خطة مباراة البنك الأهلي للاعبيه في محاضرة فنية

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي.

موسيماني يدرس إجراء تغييرات فى تشكيل الأهلي أمام البنك.. اعرف السبب

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إجراء أكثر من تغيير على تشكيل الفريق في مباراة البنك الأهلي المقرر لها الثامنة من مساء بعد غد ، الأحد، بإستاد الأهلي والسلام ، في الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة