"راجل و2 ستات" يناقش تأثير الأزمات المالية على الأسرة.. شريهان أبوالحسن: 16% من أسباب انفصال الزوجين "الفلوس".. هيدى: الراجل فى الأزمات بيبقى عنده ثبات عكس الست.. وسامح حسين: المرأة أكثر حرصا على البيت من الرجل

الأحد، 31 أكتوبر 2021 07:28 م
"راجل و2 ستات" يناقش تأثير الأزمات المالية على الأسرة.. شريهان أبوالحسن: 16% من أسباب انفصال الزوجين "الفلوس".. هيدى: الراجل فى الأزمات بيبقى عنده ثبات عكس الست.. وسامح حسين: المرأة أكثر حرصا على البيت من الرجل راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، الأزمات المالية وتأثيرها على الأسرة، حيث قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك دراستين تم إجراؤهما على جامعتين مختلفتين إحداهما في جامعة في اسكتلندا وأخرى في جامعة بالصين، على 6516 زوجا وزوجة من 9 دول على مدار 15 سنة لمعرفة أسباب الخلافات بين الزوج والزوجة.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الدراستين تتبعا العينة على مدار 15 سنة وكانا يريدان معرفة أساس الخلافات الزوجية التي تؤدى إلى الانفصال .

ولفتت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن 16 % من العينة انفصلوا وكان السبب أزمات المالية، مشيرة إلى أن وقت الأزمات المالية يكون الرجل أكثر استعدادا للانفصال أكثر من المرأة وهو من يقترح الانفصال أول ما يمر بأزمة مالية.

وتابعت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن المرأة تكون عكس الرجل وتظل طوال الوقت تقدم حلول حتى لا تصل العلاقة الزوجية لدرجة الانفصال.

فيما قالت الفنانة هيدي كرم، إن الرجل في الأزمات المالية يكون لديه عنده ثبات عكس المرأة التي بتتهز جدًا بسبب أي أزمة مالية تعانى منها أسرتها، موضحة أن الرجل الذى يطلق زوجته بسبب أزمة مالية يكون هذا نوع من الاستسهال وهروب من المسئولية.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن الرجل عليه أن المرأة مثلما تسهل عليك مهامك وتشجعك دائما عندما تعانى من أزمة مالية، فإن عليك أن تصمد أمام الأزمات المالية وتحافظ على الأسرة.

ووجهت الفنانة هيدى كرم رسالة إلى الرجل قائلة: ليس معنى أن تعانى من أزمات مالية أن تهدم الأسرة، فالرجل يكون عصبى للغاية عندما يتعرض لأزمة مالية وهذا لا يعنى أنه يشيل هم أكثر من المرأة .

وتابعت الفنانة هيدى كرم: كل واحد سواء الرجل أو المرأة يتعامل مع الأزمات بشكل مختلف، ولكن كلاهما يتشاركان لحل الأزمات التي تعانى منها الأسرة.

بدورهقال الفنان سامح حسين، إن الأزمة المالية التى يعانى منها الرجل فى بعض الأحيان هو هم كبير للغاية وليس استسهال من الرجل أو تبرير منه، ولكن يعد من أكبر الأزمات التى يواجهها الرجل للحفاظ على الأسرة هى الأزمات المالية .

 

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن المرأة كون دائما أكثر حرصا على العلاقة الزوجية وليس الرجل الذى من السهل أن ينفصل عن زوجته.

 

وتابع الفنان سامح حسين، أن المرأة دائما اكثر حرصا على العلاقة الزوجية أن تستمر، ودائما يكون الرجل هو الأكثر ندما بعد الانفصال عن زوجته على عكس المرأة التى لا تندم بعد الانفصال، والرجل هو من يقدم على الانفصال بشكل أسرع .

 

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

 

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة