حكاية الحاجة رئيسة.. تبرعت بمنزل و480 ألف جنيه لإقامة مشروعات ببنى سويف.. لايف

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 03:28 م
حكاية الحاجة رئيسة.. تبرعت بمنزل و480 ألف جنيه لإقامة مشروعات ببنى سويف.. لايف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من منزل الحاج رئيسة ابراهيم بقرية الشيخ على بمركز بنى سويف والتى تبرعت بمنزل و480 ألف جنيه للمساهمات المجتمعية بمحافظة بنى سويف.

 

وقالت الحاجة رئيسة إنها تزوجت وهى فى سن مبكرة داخل قرية منشاة الحج بمركز اهناسيا بمحافظة بنى سويف ولم يرزقها الله هى وزوجها أولاد، مشيرة إلى أن زوجها كان طيب جدا معها وكان يعاملها معاملة حسنة حتى وفاته .

وأضافت الحاجة رئيسة أنها بعد وفاة زوجها قررت العودة إلى قريتها مرة أخرى مشيرة إلى أنه تسكن فى المنزل الذى تبرعت به وقررت أن يكون المنزل ملك الدولة بعد وفاتها بعد تبرعها به.

وأكدت الحاجة رئيسة أنها قررت التبرع بالمنزل ومبلغ 480 ألف جنيه للمساهمات المجتمعية بمحافظة بنى سويف لها ولزوجها المتوفى .

وكان استقبل الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، بمكتبه الحاجة رئيسة إبراهيم قطب عبد الفتاح، والتى تبرعت بمنزل تمتلكه بقرية الشيخ على التابعة لمجلس قروى بياض العرب شرق النيل، بجانب تبرعها بمبلغ 480 ألف جنيه، وذلك كله لصالح صندوق المساهمات المجتمعية بديوان عام المحافظة، وفى حضور اللواء جمال مسعود السكرتير العام، والمحاسب محمد عطية مدير عام الشؤون المالية بالديوان العام.

وأعرب المحافظ خلال لقائه الحاجة رئيسة عن سعادته برؤية ومقابلة هذا النموذج الوطنى، والذى ينتمى إلى النماذج الرائعة الوطنية التى جسدتها المرأة المصرية عبر كل العصور، خاصة بعد ثورة 30 يونيو المجيدة، حيث جسدت المرأة أسمى معانى الوطنية وحسها الوطنى ووعيها وحرصها على الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وأثنى المحافظ على وعى المواطن السويفى وانتمائه لبلده ومساهماته فى الدفع بجهود الدولة التنموية، حيث يجسد ذلك خطوات عملية فى إطار توجيهات القيادة السياسية بالعمل بروح الفريق الواحد، وأهمية التكامل بين الجهود الرسمية والمجتمعية لتسريع وتيرة التنمية فى مختلف القطاعات.

من جانبها أعربت الحاجة رئيسة عن تقديرها لمقابلة المحافظ وحرص على ذلك، مؤكدة أن هذا العمل وهذه المساهمة تبتغى بها وجه الله سبحانه وتعالى من خلال خدمة بلدها، وأن تساعد بقدر استطاعتها المحافظة فى توفير احتياجات المواطنين ، مؤكدة حرصها وعدم تأخرها مطلقاً عن خدمة بلدها وأهلها.

 

سيدة تتبرع بمنزلها
سيدة تتبرع بمنزلها

 

هانى فتحى مراسل اليوم السابع مع الحاجة رئيسة
هانى فتحى مراسل اليوم السابع مع الحاجة رئيسة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة