تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة مدرب الدراجات بأسوان..فيديو

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 02:58 م
تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة مدرب الدراجات بأسوان..فيديو أحمد كيكى مدرب دراجات أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثاً مباشراً من موقع الحادث الأليم الذى شهد مصرع الشاب أحمد عبد النبى حسن، 24 سنة، الشهير بـ" كيكى"، والذى يعد أشهر مدرب دراجات فى مدينة أسوان بعد تأسيسه فريقاً لتدريب وتعليم رياضة ركوب الدراجات.

وعمت حالة من الحزن على وفاة الشاب أحمد كيكى والحاصل على بكالوريوس كلية التربية الرياضية جامعة أسوان 2021، بعد تعرضه للحادث الذى وقع له على الطريق الصحراوى الغربى وصدمته سيارة أثناء قيادته الدراجة برفقة مجموعة من المتدربين.

وعن اللحظات الأخيرة فى وفاة الشاب مدرب الدراجات فى أسوان، شارك قبل وفاته بقليل عددا من أصدقائه ومتابعى مجموعة "دراجات أسوان" التى أسسها على منصة التواصل الاجتماعى فيس بوك، فيديو بث مباشر للرحلة الأخيرة فى حياة الشاب والتى انطلقت من كوبرى أسوان الملجم ممتدة عبر الطريق الصحراوى الغربى، وكان برفقته مجموعة من الشباب الذين اعتاد تدريبهم فى تلك الفترة وذلك المكان.

وفى البث المباشر، كان الشاب كيكى مبتمساً وضاحكاً ويكرر مقولة "إن شاء الله" فى إشارة لزيارة أحد أصدقائه بالقاهرة، وختم كلامه بـ"السلام عليكم" وكأنها كلمات وداع لمتابعيه على مجموعته التى تخطت 22 ألف شخص من مستخدمى فيس بوك.

وكان من آخر تدويناته على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، مشاركة فيديو عن الموت بين البشر واعتباره ليس نهاية الحياة ولكنه بداية حياة جديدة أبدية من أشخاص نحبهم ويحبوننا.

يشار إلى أن أحمد عبد النبى حسن، البالغ من العمر 24 سنة، حاصل على بكالوريوس كلية التربية الرياضية جامعة أسوان دفعة 2021، كان قد أسس مجموعة لتدريب وتعليم قيادة الدراجات وممارسة الرياضة فى مدينة أسوان، حتى لقى مصرعه أثناء تدريبه مجموعة من الشباب بالطريق الصحراوى بعد أن صدمته سيارة ملاكى بالقرب من مدخل قرية غرب أسوان، ونقل على أثرها للمستشفى الجامعى وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة