أكرم القصاص: محمد صلاح أحدث تجديدا فى الفكر الكروى للمصريين

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 11:39 م
أكرم القصاص: محمد صلاح أحدث تجديدا فى الفكر الكروى للمصريين أكرم القصاص
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير "اليوم السابع"، إن النجم محمد صلاح أحدث تجديدا فى الفكر الكروى للمصريين، مضيفا:" محمد صلاح من نجريج بسيون محافظة الغربية، ولى علاقة به ممتدة من مدة طويلة وكان بيننا اتصالات وسافرت لندن فى 2015 واتقابلنا وأعرف أسرته وفيه أصدقاء مشتركين، وهو قدوة ومثال لتجديد الفكر الكروى".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "حديث القاهرة"، عبر فضائية "القاهرة والناس"، مع الإعلامى إبراهيم عيسى، أن محمد صلاح شخص محترم وعنده مواقف إنسانية واجتماعية ومهتم بأسرته وبلده، مردفا:"طول الوقت بيفرح الجمهور بشكل كبير، ومفيش مشاكل بينه وبين الناس، وذكى فى التعامل مع الناس".

وتابع الكاتب الصحفى أكرم القصاص: "لنا أصدقاء مكانوش بيشجعوا الكرة، أصبحوا يشجعوا بسبب محمد صلاح".

وأكد القصاص، أن النجم محمد صلاح يمتلك مهارات الحفاظ على مسيرة ناجحه ممتدة، موضحا أن فكرة الموهبة الكروية وحدها قد لا تكفى لاستكمال اى مشروع لاعب كرة قدم، وهناك شخصيات رياضية كثيرة لم تستكمل مسيرتها لأنهم لم يبذلوا مجهودًا فى الوصول إلى نقاط بعيدة. 

وأضاف القصاص، أن النجم محمد صلاح قدوة فى بذل الجهد والمجهود، قائلا: النتائج والنجاح بتاع ربنا لكن كل انسان يعمل اللى عليه.

وتابع أن محمد صلاح عمل على تنمية نفسه ذاتيًا، اتعلم لغة وخاطب كل مجتمع بلغته واندمج فى كل المجتمعات التى ذهب إليها، إلى جانب احتفاظه بخصوصياته وأسرته وحياته بعيدًا عن الأضواء بتوازن دقيق، قائلًا: فى ناس بتختل وحالات كتيرة فقدوا السيطرة وضاعوا فى حين حافظ صلاح على توازنه فى مختلف جوانب حياته.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة