الهونى واللافى على رأس التشكيل المتوقع لمنتخب ليبيا أمام مصر

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 01:30 م
الهونى واللافى على رأس التشكيل المتوقع لمنتخب ليبيا أمام مصر منتخب ليبيا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم في التاسعة مساء اليوم الجمعة نظيره منتخب ليبيا في الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

 

Egypt vs libya
 

ومن المتوقع أن يخوض خافيير كليمينتي المدير الفني لمنتخب ليبيا مواجهة مصر بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد نشنش

خط الدفاع: عبدالله شريف، سند الورفيلى، على سلامة، معتصم سابو.

خط الوسط: فيصل البدرى، محمد التهامى، عبدالسلام توبال، مؤيد اللافي.
 
خط الهجوم: حمدو الهونى، ومحمد زابيا.

 

Egypt vs libya
 

وأكد خافيير كليمينتي على أن فريقه لن يخاف من مواجهة منتخب مصر رغم اعترافه بقوة منتخب الفراعنة.

وأضاف مدرب ليبيا في تصريحات مصورة: "منتخب مصر أقوى فرق المجموعة، ولذلك هناك صعوبة في مواجهته مرتين خلال 3 أيام، ومنتخب مصر يملك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين".

 

Egypt vs libya
 

وتابع: "سنلعب بحماس كبير وأثق في كل اللاعبين وأعلم أنهم سيلعبون مباريات ممتازة أمام مصر".

وواصل تصريحاته: "أعرف المنتتخب المصري جيدا وأعرف اللاعبين المصريين في أوروبا وأنا جاهز دائما".

وأكمل :"شاهدت مباراة مصر وليبيريا الودية، لكنها كانت مباراة في إطار ودي، لعبت ليبيريا حسب مستواها، ونحن سنلعب بشكل آخر".

وأكمل:"علينا عدم الخوف من المنتخب المصري، نعرف مدى قوته في القارة الإفريقية لكننا لن نخاف من الفراعنة".

 

Egypt vs libya
 

وأتم تصريحاته قائلا:"هناك العديد من الظروف التي تشكل عقبة أمام لاعبي المنتخب الليبي لكن لديهم حماس كبير وأنا واثق من حماسهم لتجاوز كل العقبات التي يواجهونها".

بينما يقوم منتخب مصر اليوم البرتغالي كارلوس كيروش في اول اختبار رسمي له ولجهازه المعاون الذي تولى المهمة خلفا لحسام البدري الذي تم توجيه الشكر له بعد الاداء الضعيف في مباراتي انجولا والجابون حيث فاز المنتخب في اللقاء الاول وتعادل مع الجابون في المباراة الثانية.

 

Egypt vs libya
 

وشهدت الساعات الأخيرة جلسات مكثفة من الجهاز الفني للفراعنة وكبار اللاعبين للتأكيد على قوة المنتخب الليبي الذي يتصدر قمة المجموعة حاليًا برصيد 6 نقاط بعد الفوز علي الجابون وأنجولا، وضرورة تحقيق الفوز في مباراة اليوم لتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط وعدم التركيز من الآن في لقاء الجولة الرابعة يوم الاثنين المقبل بليبيا.

 

Egypt vs libya
 

كما شهدت التدريبات الأخيرة التي سبقت مباراة اليوم تفكير كيروش في التغيير في خطة المنتخب والدفع بلاعبين جدد على رأسهم إبراهيم عادل لاعب بيراميدز والذي يؤدي بصورة جيدة في التدريبات وعودة رمضان صبحي التشكيل الأساسي وقيادة الجبهة اليسرى بينما ما زال هناك منافسة قوية علي الدفع بأكرم توفيق في مراكز الظهير الأيمن علي حساب أحمد فتحي وعودة أيمن أشرف لمركز الظهير الأيسر ومن المرجح أن يكون تشكيل اليوم محمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه أحمد حجازي ومحمود الونش وأيمن اشرف وأكرم توفيق وفي الوسط طارق حامد وعمرو السولية وعبد الله السعيد ومحمد صلاح الذي يحمل شارة قيادة الفراعنة اليوم ورمضان صبحي ومصطفي محمد مهاجم وحيد، علي أن يتم الدفع في الشوط الثاني بعدد من اللاعبين أمثال إبراهيم عادل ومحمد النني وأحمد حسن كوكا وسيد زيزو تبعًا لأحداث اللقاء.


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة