ميسى: أستبعد حصولى على الكرة الذهبية وأتمنى الفوز بدورى الأبطال مع باريس

الإثنين، 01 نوفمبر 2021 12:01 م
ميسى: أستبعد حصولى على الكرة الذهبية وأتمنى الفوز بدورى الأبطال مع باريس ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة السابق وجناح باريس سان جيرمان، أنه بعيد عن حصوله على الكرة الذهبية للعام الحالي 2021، حيث رد على سؤال صحفي عن رأيه بشأن الفوز بالكره الذهبية، بقوله بصرحة لا أعتقد ذلك.

ورحل ميسي عن برشلونة في الصيف الماضي مجانا في صفقة انتقال حر، وانتقل إلى باريس سان جيرمان بعدما فشل النادي في تسجيله بسبب مشاكل في الرواتب السنوية للاعبي الفريق الأول مع الوضع الاقتصادي السيء عقب انتشار فيروس كورونا.

وأضاف ميسي في حواره مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه يأمل في الفوز بالألقاب قائلا: "جئت إلى باريس سان جيرمان للفوز بالألقاب والحصول على دوري أبطال أوروبا".

وبسؤال ميسي خلال المقابلة هل تري برشلونة قادر على تحقيق ألقاب هذا الموسم؟ ليرد قائلا: " اعتقد أن برشلونة لديه فريق رائع ويلعب بشكل جيد أتابع بعض المباريات للفريق وهناك أيضا بعض اللاعبين الذين ظهروا بشكل جيد مع الفريق مثل جافي كما أن الفريق سيكون أقوي مع عودة أجويرو وديمبيلي من الإصابات، برشلونة اعتقد أنه سيقاتل من أجل الدوري".

وعن تغيير الأجواء من برشلونة إلى باريس قال: "كانت فترة صعبة بسبب التغيير ولكن الآن الامور مستقرة الاطفال في المدرسة بالفعل ونحن سعداء".

ورد على سؤاله هل ستعود إلى برشلونة عندما ينتهي عقدك مع باريس سان جيرمان؟ قائلا: " لا أعرف متي سنتهي عقدي مع باريس ولكن من المؤكد هو أنني سوف أعيش في برشلونة مرة أخري وحياتي ستكون هناك رفقة عائلتي".

وتابع الأسطورة ليو ميسي : لم يطلب أحد مني ان العب مجانًا ، قبلت بتخفيض راتبي بنسبة تزيد عن 50٪ وكنت مستعدًا لمساعدة النادي أكثر. كلمات لابورتا عني تؤذيني لأنها مؤلمة وخلق شكًا لا أستحقه.

 ورد ميسي على تصريحات لابورتا ، وقال: "لم يطلب مني أحد اللعب مجانًا، ولكن في الوقت نفسه يبدو لي أن تصريحات رئيس برشلونة ليست في محلها".

وأكمل ليو: "لقد آلمتني لأنني أعتقد أن ليس لدي أي شيء ليقوله، لكنهم يحاولون التنصل من المسئولية وعدم تحمل عواقب رحيلي عن النادي، لكنه يجعل الناس يفكرون ويشككون ولو قليلًا في سبب رحيلي وهذا شيء اعتقد أنني لا استحقه".

واستكمل ميسي: "لم أتحدث مع لابورتا منذ رحيلي عن برشلونة، لكنني كما قلت من قبل لقد فعلت كل ما في وسعي للبقاء، ولم يُطلب مني اللعب مجانًا في أي وقت".

وأختتم ليونيل تصريحاته: "كل ما طُلب مني هو تخفيض راتبي بنسبة 50% وفعلت كل ذلك بدون مشكلة، كنا في وضع يمكننا من مساعدة النادي أكثر، كانت رغبتي ورغبة عائلتي هي البقاء في برشلونة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة