باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. طفلة أمريكية تقدم على الانتحار للتنمر عليها بالمدرسة.. إيلون ماسك يخسر 50 مليار دولار فى يومين.. قرقاش: زيارة وزير خارجية الإمارات لسوريا لبناء الجسور

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 11:58 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. طفلة أمريكية تقدم على الانتحار للتنمر عليها بالمدرسة.. إيلون ماسك يخسر 50 مليار دولار فى يومين.. قرقاش: زيارة وزير خارجية الإمارات لسوريا لبناء الجسور
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.

استدعاء دفعة جديدة من مساعدى ترامب فى تحقيقات "اقتحام الكونجرس"

أصدرت لجنة مجلس النواب في الكونجرس الامريكي التي تحقق في أحداث اقتحام الكونجرس، والتي جرت 6 يناير الماضي وخلفت 5 قتلي وعدد من المصابين بين أنصار الرئيس السابق دونالد ترامب وقوات الأمن، دفعة جديدة من مذكرات الاستدعاء شملت عشر من المقربين والداعمين للرئيس الأمريكي السابق.
 

اقتحام الكونجرس

الاستثمار الأوروبى يطلق "خطة التكيف".. ويرصد 3 أضعاف ميزانيته للتكيف مع تغير المناخ

أعلن بنك الاستثمار الأوروبى (EIB) إطلاقه أول خطة يخصصها للتكيف المناخى، وتهدف لدعم المشروعات للتكيف مع آثار تغير المناخ فى جميع أنحاء العالم.
 

بنك الاستثمار الأوروبى ـ صورة أرشيفية

روسيا تدعو واشنطن للامتناع عن توجيه اتهامات لها بالتقاعس عن المشاركة بجهود المناخ

قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، في بيان لها إن روسيا تدعو الولايات المتحدة إلى الامتناع عن توجيه اتهامات لها بتقاعسها عن المشاركة في جهود مكافحة تغير المناخ، مؤكدة أن تلك الاتهامات لا أساس لها من الصحة.

زاخاروفا

"ميتا" تعمل على إزالة خيارات التسويق التي تسمح للمعلنين باستهداف موضوعات "حساسة"

أعلنت شركة "ميتا" أنها ستعمل على إزالة خيارات التسويق التى تسمح للمعلنين باستهداف موضوعات "حساسة" معينة بما فى ذلك العرقية والدين والسياسة.

ميتا

بسبب تعرضها للتنمر فى المدرسة.. طفلة أمريكية تقدم على الانتحار

أقدمت فتاة أمريكية، تبلغ من العمر 10 أعوام، على الانتحار بعد تعرضها للتنمر فى المدرسة، وقالت بريتانى، والدة الفتاة إيزابيلا فيث تيتشينور، حسبما نقلت "روسيا اليوم"، إن ابنتها تعرضت من قبل أطفال آخرين بالمدرسة للتنمر والمضايقة، لأنها مصابة بالتوحد وعسر القراءة.

إيزابيلا فيث

فرنسا تعيد العمل بإلزامية الكمامات فى المدارس

أعلنت وزارة التعليم الفرنسية، إعادة العمل بإلزامية الكمامات فى مدارس المرحلة الابتدائية فى كافة أنحاء البلاد اعتبارا من الاثنين المقبل، فى قرار يرمى للحد من تفشى فيروس كورونا.

ماكرون

وكالة: إيلون ماسك يخسر 50 مليار دولار فى يومين

قالت وكالة بلومبرج، إن رجل الأعمال الأمريكى إيلون ماسك خسر أكثر من 50 مليار دولار خلال يومين، بسبب انخفاض أسعار أسهم شركة تسلا التى يملكها.
إيلون ماسك
 

اليابان توافق على منح صغار الشباب والأطفال حوافز مالية نقدية لمواجهة كورونا

أعلن الائتلاف الحاكم في اليابان، اليوم الأربعاء، استبعاد الأسر ذات الدخل المرتفع من خطته لمنح 100 ألف ين (أي ما يعادل 886 دولارا) نقدا وقسائم لكل طفل يبلغ من العمر 18 عاما أو أقل، في إطار حزمة تحفيز حكومية في مواجهة تداعيات فيروس كورونا.
رئيس وزراء اليابان
 

مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين فى إطلاق نار بولاية ساوث داكوتا الأمريكية

لقى شخصان مقتلهما وأصيب ثلاثة آخرين فى حادث إطلاق نار فى مدينة اسكتلندا بولاية ساوث داكوتا الأمريكية، وقالت السلطات إن إطلاق النار وقع فى وقت سابق من مساء الثلاثاء، في منزل فى المدينة، مؤكدة القبض على رجل واحد إثر عملية إطلاق النار.

الشرطة الأمريكية ـ صورة أرشيفية

السودان يوافق على فتح معسكرين جديدين لإيواء أعداد إضافية من اللاجئين الإثيوبيين

 أعلنت حكومة ولاية القضارف (شرق السودان)، موافقتها على فتح معسكرين إضافيين في منطقتي "الفاو" و"السوكي" لإيواء أعداد جديدة من اللاجئين الإثيوبيين.
لاجئون أثيوبيون ـ صورة ارشيفية
 

"التحالف العربى" يستهدف منظومة صاروخية للحوثيين جنوب مأرب

أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن استهداف منظومة دفاع جوي تابعة لجماعة الحوثى جنوب محافظة مأرب.

التحالف العربى ـ صورة أرشيفية
 

قرقاش: زيارة وزير خارجية الإمارات لسوريا لبناء الجسور وتعزيز العلاقات

علق المستشار الدبلوماسى لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، أنور قرقاش، على زيارة وزير خارجية بلاده عبد الله بن زايد آل نهيان إلى سوريا ولقائه الرئيس السورى بشار الأسد، وهى الزيارة الأولى من نوعها منذ عام 2011.

أنور قرقاش
 

مأساة جنين "مات قبل أن يولد".. مقتل صحفية يمنية فى طريقها للولادة بعبوة ناسفة

"مات قبل أن يولد".. هكذا تتلخص مأساة جنين لم يقترف ذنبا، سوى أنه كان في رحم صحفية يمنية، زرعت عبوة ناسفة في سيارتها، مما أسفر عن وفاتها، بينما كانت في طريقها إلى المستشفى لإجراء عملية الولادة.

الصحفية اليمنية رشا الحرازى وزوجها

طقس الخليج.. رياح نشطة بالسعودية وأمطار بالأمارات والعظمى بالكويت 29 °

تشهد منطقة الخليج انخفاضا فى درجات الحرارة، اليوم، فمن المتوقع أن تشهد السعودية، سماء غائمة جزئياً إلى غائمة مع فرصة لظهور السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة، أما الامارات سقوط أمطار على الجزر وبعض المناطق الشمالية والغربية، وفى البحرين، طقسا معتدلاً مع بعض السحب، والعظمى فى الكويت 29 °ﻡ
طقس الخليج ـ صورة أرشيفية
 

العالم هذا الصباح.. الولايات المتحدة تجدد تأكيد دعم الرئيس بايدن للأمن المائى لمصر.. اقتحام عدد من المهاجرين للحدود البولندية عبر بيلاروسيا.. روما تعلن الحجر على مزرعة للدواجن بعد تفشى إنفلونزا الطيور فيها

 

"انشقاق ترامب" و"الحزب الجديد".. أسرار جديدة فى كتاب "ترامب شو".. المؤلف ينشر مكالمة بين الرئيس السابق وقيادية بـ"الجمهوريين".. ويؤكد: تراجع بعد تهديدات.. ودونالد يرد: صحفى "درجة تالتة" اعتاد نشر الأكاذيب

كل ما تريد معرفته عن الصراع فى إثيوبيا.. أين يقع إقليم "تيجراى" وحكاية النزاع بين جبهة التحرير وجيش أورومو وأديس أبابا؟.. وإلى أين وصل؟.. كيف هُزم الجيش الحكومى؟.. وما مصير العاصمة بعد تقدم القوات المناهضة؟

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة