شرطة نيويورك تضبط شخص هدد بقتل نائب جمهورى صوت لصالح بايدن

الجمعة، 12 نوفمبر 2021 09:43 م
شرطة نيويورك تضبط شخص هدد بقتل نائب جمهورى صوت لصالح بايدن الشرطة الأمريكية -أرشيفية
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت السلطات الأمريكية إنه تم القبض على رجل في لونج آيلاند في نيويورك بتهمة التهديد بقتل نائب جمهوري بالكونجرس صوت لصالح حزمة البنية التحتية البالغة قيمتها تريليون دولار، التى تقدم بها الرئيس الأمريكى جو بايدن للكونجرس.

 

وبحسب نيويورك تايمز، قالت شرطة مقاطعة ناسو في بيان صحفي، إن كينيث جاسبر البالغ من العمر 64 عاما ، اعتقل بسبب تهديد بالقتل عبر الهاتف ضد النائب الجمهوري أندرو جاربارينو.

 

وقالت الشرطة إن جاسبر أجرى المكالمة الهاتفية يوم الإثنين بشأن تصويت جاربرينو أنه "لم يوافق عليه"، واتصل جاسبر بمكتب المقاطعة وسب الموظف الذي رد، وتقول الشكوى إن جاسبر حذر من أنه إذا رأى جاربارينو في الشارع فسوف يقتله، وتم القبض على جاسبر بتهمة المضايقات الشديدة من الدرجة الثانية.

 

ووفقا للتقرير، جاربرينو ، الذي انتخب في عام 2020 كان واحدًا من 13 جمهوريًا صوتوا لحزمة البنية التحتية في 5 نوفمبر التي أقرها بايدن والديموقراطيين.

 

وتعرض الثلاثة عشر للهجوم من قبل زملائهم الجمهوريين، وصرح جاربرينو لصحيفة نيويورك بوست إن "المعلومات الخاطئة" التي نشرها زملائه في مجلس النواب ، وكذلك النقاد المحافظون ، قد عرضت سلامة الأعضاء للخطر.

 

وقال: "هناك أعضاء في الكونجرس يجمعون الأموال من معلوماتهم الخاطئة ويهاجموننا ، وهذا يتسبب في تلقي تهديدات بالقتل من الجانب الآخر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة