​برج الجدى.. حظك اليوم السبت 13 نوفمبر: الزم الصمت

السبت، 13 نوفمبر 2021 12:00 ص
​برج الجدى.. حظك اليوم السبت 13 نوفمبر: الزم الصمت برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الجدى يتميزون بأنهم من الشخصيات المنظمة بالعمل وتعشق العمل بطريقة جنونية ودائمًا تسعى لجذب الانتباه ولديهم زيادة كبيرة في حب الأنا وأيضًا هم شخصيات سريعة الغضب.

برج الجدى فى حظك اليوم 13 نوفمبر

ومواليد برج الجدي من الشخصيات غير القادرة علي أخذ القرارات السريعة لكنها تسعى دائمًا لتحقيق أهدافها بطريقة قوية والأسرة بالنسبة لها أولولية. 

 مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنانة أنغام ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني:

فكر قبل أن تتحدث وكن لبقًا في حديثك وحاول أن تهتم بمظهرك خاصة إذا كانت طبيعة عملك تفرض المظهر المقبول، عليك بالتفكير جدًا قبل طرح الأفكار.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

أنت تفضل العمل أكثر من الحب، لذلك اهتمامك بالعمل أقوى من اهتمامك بشريك حياتك فكن حريصا على أن تفصل عن العمل وتعطي الشريك حقه. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي:

النظافة الشخصية مهمة جدًا لا تجعل انشغالك بالعمل يؤثر على الاهتمام خاصة بنظافة الأسنان والرائحة، كذلك عليك الاهتمام بتناول طعام صحى. 

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك بأن مولود برج الجدي خلال الأيام المقبلة قد يواجه مشاكل وعقوبات في العمل على الرغم من اجتهاده بالعمل ولكن عليه أن بلتزم الصمت وبتعامل مع مديريه بطريقة مقبولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة