%91 تقييم لـ أول 3 حلقات من الموسم الرابع لـ مسلسل Yellowstone

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 06:00 م
%91 تقييم لـ أول 3 حلقات من الموسم الرابع لـ مسلسل Yellowstone Yellowstone
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت أول 3 حلقات من الموسم الرابع لمسلسلYellowstone ، الذى طرح بداية  من يوم 7 نوفمبر الجارى، على تقييم وصل إلى 91% من قبل 32 مشاهد، من خلال موقع Rotten Tomatoes.

ويأتى ذلك بعد أن انضم أربع شخصيات جديدة إلى الموسم الرابع من مسلسل Yellowstone، جاكي ويفر التى ستلعب كارولين وارنر، بايبر بيرابو الذى سيلعبSummer Higgins، بالإضافة إلى كاثرين كيلي دبليو التي ستلعب دور إميلي، أما عن فين ليتل الذى يقوم بلعب دور كارتر، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسلYellowstone ، من بطولة كيفن كوستنر، لوك جرايمز، كيلي رايلي، ويس بنتلي، كول هاوزر، كيلسي اسبيل، بريكن ميريل، جيفرسون وايت، جيل برمنجهام، إيان بوهين، فوري جي سميث، دنيم ريتشاردز.

وكان قد تم طرح الموسم الثالث من Yellowstone فى 21 يونيو من العام الماضى 2020، كما كان قد تم تصوير الموسم الثانى من المسلسل في يوتا ومونتانا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما أعلنت الشبكة المنتجة لـ مسلسل 1883 الجديد المشتق من سلسلة Yellowstone، أن العمل الجديد سيطرح بداية من يوم 19 ديسمبر المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ومن المقرر أن يتكون من 10 حلقات.

مسلسل 1883 الجديد من تأليف تايلور شيريدان، ويتبع مسلسل 1883 عائلة Dutton وهم يبدأون رحلة غربًا عبر Great Plains باتجاه آخر معقل لأمريكا.

ويعد مسلسل 1883 هو إعادة سرد صارخة للتوسع الغربي، ودراسة مكثفة لعائلة واحدة تهرب من الفقر بحثًا عن مستقبل أفضل في أرض أمريكا الموعودة، مونتانا.

مسلسل 1883 الجديد يقوم بـ إنتاجه المؤلف تايلور شيريدان وجون لينسون وآرت لينسون وديفيد جلاسر ورون بيركل وبوب ياري، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale.

Yellowstone
Yellowstone

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة