بالأبيض.. يسرا اللوزى تودع جثمان والدها (فيديو)

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 06:15 م
بالأبيض.. يسرا اللوزى تودع جثمان والدها (فيديو) يسرا اللوزى تودع جثمان والدها

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غيب الموت الفنان والمخرج المسرحي محمود اللوزى والد الفنانة يسرا اللوزي، صباح اليوم الاثنين عن عمر يناهز الـ 63، وشيع قبل قليل جثمانه من مسجد الزمالك بجوار ساقية الصاوى.

 
وودعت اللوزى جثمان والدها وهى ترتدى ملابس بيضاء، واقتصرت الجنازة على يسرا وأصدقائها من خارج الوسط الفنى، حيث لم يحضر أحد من زملائها الفنانين.
 
محمود اللوزي مخرج مسرحي وأستاذ إخراج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ولد في 9 سبتمبر عام 1958، عمل اللوزي في مجال التمثيل فترة ثم سافر إلى أمريكا وعاد، ومن أعماله فيلم ميكروفون، فيلم الكنز: الحقيقة والخيال، مسلسل الخروج، فيلم إذاعة حب، ومسلسل خاص جدا.
 
ونعى عدد من نجوم الفن بمصر، الفنان الراحل، وكتب النجم آسر ياسين، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "عزائي الشديد لعائلة الراحل الدكتور محمود اللوزى اللهم تقبله وتغمده برحمتك هتوحشنا يا لوزى".
 
وقال النجم محمد إمام، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "البقاء لله.. أستاذي في الجامعة ومن ألذ الناس اللي عرفتهم  دكتور محمود اللوزى".
 
كما نعته النجمة هند صبرى، قائلة:" فقدنا اليوم أستاذا للتمثيل تتلمذ على يديه العديد من النجوم والموهوبين على مدار الـ20 عامًا الماضية وداعا الفنان محمود اللوزي أستاذ التمثيل والإخراج بالجامعة الأمريكية وخالص العزاء لأبنائه الصديقة يسرا اللوزي والمخرج أحمد اللوزي  وزوجته سوسن مرديني".
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة