برج الثور حظك اليوم الإثنين 15 نوفمبر: استمتع بنجاحك

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الثور حظك اليوم الإثنين 15 نوفمبر: استمتع بنجاحك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواليد برج الثور هم أناس مثقفون واسعو الأفق لديهم خلفية مرجعية تاريخية يمكن أن تدرس، يتميزون بالصبر الشديد، اليأس لا يعرف حياتهم، مهما كانت الظروف من حولهم يستطيعون تخطى أي منها.

برج الثور فى حظك اليوم 15 نوفمبر  

ومواليد برج الثور أناس حديثهم ممتع، مهذبون في التعامل، دائبون على العمل والحماس والاجتهاد، لديهم فكر متجدد في الأشياء وتنظيمها، يعشقون الأناقة والنظافة، يهتمون بكل صغير ودقيق من الأمور حتى لو كانت بسيطة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة أصالة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

سستمتع بنجاحك فى مسيرتك المهنية، ستبدأ فى التخطيط لتحقيق طموحاتك وأمالك، هذا هو الوقت المناسب لتصعد سلم المجد، حاول أن لا تسرع أو تحاول صعود السلم أسرع مما يجب حتى لا تتعثر وتقع.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حاول أن تستعمل ذكاءك العاطفى لتتقرب من قلب حبيبك، كل ما تحتاج إليه الآن بشكل كبير هو إثبات جدارتك فى الفوز بقلبه، ولكن بطرق مبتكرة، حاول إكمال المسيرة حتى النهاية، وأعط لقلبك فرصة الوقوع فى الحب حتى آخر لحظة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

ربما تواجهك مشكلة صحية أو تتعثر فى شيء أمامك، احذر من ذلك فعواقب إهمالك فى ذاتك قد تصبح وخيمة، وربما يستلزم الأمر استشارتك للطبيب بسرعة قبل أن تتدهور.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

أنت تبدأ فى النضوج  العقلي، حاول مقاومة التفكير السلبي وتذكر أنك تستطيع الانتصار فى هذه الحرب النفسية التي بداخلك، فقط ابدأ وستجد الأمور أفضل. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة