كواليس غرفة الملابس.. حفلة بيتزا للاعبى المقاولون بعد الفوز على الزمالك

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. حفلة بيتزا للاعبى المقاولون بعد الفوز على الزمالك المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئًا، وغالبا ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج.

كما يكون لغرفة خلع الملابس دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية. 

شهد دورى 2019، احتفالا فريداً من لاعبى المقاولون العرب عقب فوزهم على الزمالك، حيث احتفل لاعبو المقاولون العرب داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بهم بعد الفوز على الزمالك، بنتيجة 2-1 بالمباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدورى الممتاز للموسم قبل الماضى.

واحتفل اللاعبون بتناول البيتزا داخل غرفة خلع الملابس، وأكد مسئولو المقاولون أن مدرب الأحمال البدنية بالفريق عبد الرحمن عيسى، يتكفل بإحضار البيتزا للاعبين بعد كل مباراة لأنها تمنحهم طاقة بعد المجهود المبذول فى كل لقاء.

المقاولون
المقاولون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة