من مسرح الجريمة.. زوجته وعشيقها دفنوه حيا بالدقهلية ليخلو الجو لهما

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 06:15 م
من مسرح الجريمة.. زوجته وعشيقها دفنوه حيا بالدقهلية ليخلو الجو لهما مسرح الجريمة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من مسرح جريمة القتل التي تمت فى قرية نقولا التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، والتي تخلي فيه صديق عن إنسانيته قام بدفن صديقه حيا بعد أن خانه مع زوجته.

وترجع احداث القضية الى تقديم زوجة بلاغ بغياب زوجها فى شهر سبتمبر الماضي وانقطاع الاخبار عنه بعد أن كان متوجه للعمل لبرج العرب بالإسكندرية، وبعد فترة تقدمت بلاغ بوصول اتصال لها بأن زوجها مخطوف ومطلوب دفع فدية، وكشفت المباحث كذب الرواية التي قالته الزوجة.

وبدأت التحقيقات فى الواقعة حتى توصلت إلى العثور على الجثمان مدفون داخل أرض زراعية بزمام قرية نقولا التابعة لمركز شربين 

تلقي اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ بغياب أحد الأشخاص منذ فترة، وتوصلت المباحث إلى تورط زوجته وعشيقها فى التخلص من الزوج ودفنه حي داخل أحد الأراضي.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعي محمد ا ف 42 سنه متزوج ومقيم بقريه نقولا التابعة لمجلس مدينه شربين، وتبين أنه مقتول ومدفون بأرض زراعية، وتم نقل المجني عليه إلى. مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، تحت تصرف النيابة العامة.

 وكشفت التحريات إلى تورط صديق المجني عليه فى قتله، نظرا لوجود علاقة غير شرعية بين الجاني وزوجة المجني عليه، وتبين استدرج الجاني المجني عليه بقطعة أرض زراعية ملك القاتل بحجة البحث عن الآثار، وقام بالتخلص بعد أن وضع له مخدر فى عليه عصير وبعد أن نام قام بدفنه حي داخل أرضه، وكشفت التحريات إلى أن الزوجة اتفقت معه للتخلص منه ليخلو لهم الجو، واعترفت الزوجة بانها تعرفت على العشيق عن طريق زوجها لأنه صديقه، وكان يعاملها معاملة طيبة، على عكس الزوج وتوصلوا إلى فكرة التخلص منه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة