إقبال من الأهالى على مراكز تطعيم كورونا فى شمال سيناء

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021 01:44 م
 إقبال من الأهالى على مراكز تطعيم كورونا فى شمال سيناء تطعيم لقاح كورونا - أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل أهالى شمال سيناء الإقبال على مراكز التطعيم ضد كورونا، بالتزامن مع استمرار تطبيق منع دخول غير المطعمين ضد كورنا من الموظفين لمقار عملهم .

وأعلنت صحة شمال سيناء، أن مراكز التطعيم تستقبل الأهالى بكافة مواقعها، وتقوم إدارة التثقيف والإعلام الصحي بشمال سيناء بمتابعة العمل فيها، للاطمئنان على سير العمل والسماع للمواطنين والاطمئنان على حصولهم على خدمة جيدة والتأكيد من اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظا على صحتهم مع بدء تطبيق قرار منع الموظفين غيرالملقحين ضد فيروس كورونا من دخول المصالح الحكومية .

وقال الدكتور رمضان توفيق مدير إدارة الطب الوقائي بشمال سيناء، إن مراكز التطعيم منتشره على مستوى المحافظة هى مراكز التطعيم بمدينة العريش.

 فى مقر الساحة الشعبية ويستقبل المواطنين من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9 مساء، ومركز التطعيم بمستشفى العريش العام، ويبدأ العمل فيه من الساعة 9 صباحاً إلى 9 مساء، ونقطة التطعيم بمقر نادى سيناء الرياضي من الساعة 9 صباحاً إلى 9 مساء، وفى مقر الحجر الصحى بحى الريسة، شرق مدينة العريش من 9 صباحا إلى 3 مساء.

إضافة لمراكز التطعيم فى مدن  بئر العبد بمستشفى بئر العبد النموذجي، من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 3 مساء وفى مدينة الشيخ زويد بمستشفى الشيخ زويد من الساعة  9 صباحا وحتى 3 مساء.      
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة