التصريح بدفن جثة طفل سقط عليه حائط بساقلته فى سوهاج

الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 12:52 م
التصريح بدفن جثة طفل سقط عليه حائط بساقلته فى سوهاج إسعاف- صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب سقوط حائط قديم، مشيد بالبلوك الأبيض داخل أحد الأحواش المحلية بمنزل سائق بدائرة مركز ساقلته فى وفاة طفل يبلغ من العمر 6 سنوات تم نقل الطفل إلى مستشفى ساقلته المركزى، تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضرا بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة ساقلته شرقى محافظة سوهاج يفيد بسقوط حائط قديم على أحد الأطفال ووفاته على أثر ذلك.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد الكاشف، رئيس وحدة مباحث مركز ساقلته بوصول طفل يبلغ من العمر 6 سنوات يقيم دائرة مركز ساقلته إلى المستشفى المركزى جثة هامدة إدعاء سقوط حائط عليه.

وبسؤال والده والذى يعمل سائق، يقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء لهو نجله بحوش ملحق بمنزله سقط عليه حائط قديم مشيد بالبلوك الأبيض مما أدى لوفاته ونفى الشبهه الجنائية وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف بالمخ ولا توجد شبهة جنائية تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى صرحت بدفن الجثة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة