برج العقرب.. حظك اليوم السبت 20 نوفمبر: اخرج مواهبك

السبت، 20 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم السبت 20 نوفمبر: اخرج مواهبك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من الشخصيات الأكثر وضوحًا وصراحة بالرغم من المتاعب التي يواجهونها في الحياة العملية وغيرها إلا أنهم يستطيعون التحدث بوضوح مهما بلغت الخسائر التي قد تحدث لهم.

برج العقرب في حظك اليوم 20 نوفمبر

ومواليد برج العقرب قد يكون طريقك محفوف بالمتاعب والمشكلات نتيجة صراحتك المعهودة ولكن تمسك بالثوابت التي نشأت عليها ولا تبحث لنفسك عن المتاعب.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب النجم الراحل أحمد زكي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

يحتاج عملك إلى نهج أكثر تركيزًا وإلا فقد تفقد شغفك ببعض الأمور، تستطيع مواصلة الطريق بشكل جيد، ولكن مهما كنت تعتمد على تفوقك فعليك اخراج مواهبك في العمل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد لا تؤتي مساعيك الرومانسية ثمارًا فورية، لكن المثابرة ستؤتي ثمارها، كُن لحوحًا على حبيبك بأن تجعل حياتكما سوياً أكثر استقراراً وهدوء مهما بلغت المتاعب التي تواجهونها.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

الخضروات والفواكه والمكسرات كلها عناصر غذائية غنية بمضادات الأكسدة، فلا همل تناولهم على مدار اليوم لكي تستمتع بفوائدهم الغنية لك ولجسدك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ذكريات عزيزة قد تغمر عقلك وتجعلك تشعر بالحنين. يمكن لغياب شخص ما أن يثقل كاهلك، وسيجعلك النظام الغذائي الجديد أنك أصبحت أكثر صحة ويجعلك تشعر بلياقة بدنية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة