جحود الأبناء.. عم صالح أولاده التلاتة رموه فى الشارع وابنه الكبير ضربه بالشالوط.. فيديو

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 06:00 ص
جحود الأبناء.. عم صالح أولاده التلاتة رموه فى الشارع وابنه الكبير ضربه بالشالوط.. فيديو  تلفزيون اليوم السابع - تقرير محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، تقريرا أعده محمد قاسم حول حكاية عم صالح الذى وجد حالة من الجحود من أبنائه الثلاثة بعد أن "رموه فى الشارع وهو فى عمر الـ 73 عاما".

وعرض التقرير مأساة عم صالح، بعد أن ظل قابعا في الشارع لمدة 10 أيام كاملة حتي ذهب به أحد الجيران إلي إحدى دور رعاية المسنين.

تلفزيون اليوم السابع التقى عم صالح الذى قال "طول عمري شغال وشقيان علي ولادى لحد ما كبرتهم وتزوجوا وأنجبوا وتغيرت معاملتهم لي يوم بعد يوم ورفضوا رعايتي رغم كبر سني وحالتي الصحية السيئة وكل ده عشان الفلوس.

وقال، "ولادى لحد دلوقت عاوزين مني فلوس أصرف عليهم إزاي وانا في السن ده، مضيفا: عشت أسوء لحظات في حياتي عندما رموني في الشارع دون رحمة أو شفقة ونسوا تماما أنني والدهم ولحم أكتافهم من خيري حتي أبنتي الوحيدة تخلت عني رغم أنني عملت حاجات كتير حلوة عشانها بعد انفصالها وكنت بساعدها علي قدر استطاعتي".

واختتم عم صالح كلامه خلال التقرير قائلا "ولادى رموني في الشارع ولكن مع ذلك أنا مسامحهم " ومش هرجع لهم تاني هفضل موجود في الدار أحن علي منهم وكل طلباتي واحتياجاتي بيوفروها لي هنا وبتعالج وبأخد كل علاجي لأنني مصاب بشلل رعاش".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة