5 قرارات عاجلة.. النيابة تباشر التحقيقات فى مقتل مسن وزوجته بالإسكندرية

الخميس، 04 نوفمبر 2021 11:49 م
5 قرارات عاجلة.. النيابة تباشر التحقيقات فى مقتل مسن وزوجته بالإسكندرية المنزل الذى وقعت فيه الجريمة
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر نيابة باب شرقى بالإسكندرية التحقيقات فى واقعة مقتل مسن وزوجته فى منزلهم بمنطقة الحضرة ، وقررت النيابة رفع بصمات فى مكان الجريمة وسؤال الجيران وشهود العيان وسرعة ضبط وإحضار نجل المجنى عليهم، واستجواب زوجه نجلهم وشقيقته فى سرايا النيابة.

وبالمعاينة تبين أن المجنى عليهم بهم عدة طعنات باستخدام سلاح أبيض "سكين" ولا يوجد كسر فى الشقة .

وقال شهود عيان بواقعة قتل مسن وزوجته فى منطقة الحضرة بالإسكندرية، إنهم شاهدوا نجلهم صباحا يخرج من المنزل، وعليه علامات ارتباك وحوالى الواحدة ظهرا جاء حفيدهم، واكتشف الجريمة، وهرع إلى الشارع ليستغيث بالمارة.

وأضاف لليوم السابع ، أن نجلهم كان دائم السفر للخارج وزوجته كانت تجلس مع والده ووالدته وكانوا دائمين الشجار يوميا ثم انتقلت الزوجة إلى شقة إيجار جديد وانفصلت عنهم.

واستطرد شاهد العيان، أن نجلهم جاء منذ حوالى ٤ شهور من الخارج وكان يوميا فى شجار مع والده ووالدته بسبب الميراث وأحقيته فى الشقة وورثه من قطعه ارض فى محافظه اخرى .

وأكد شاهد العيان أن الحاج عباس المجنى عليه كان مصلى ولا يخرج سوى الصلاة فى المسجد وشراء الطلبات وزوجته ايضا كانت لا تخرج من المنزل  وكانت سيرتهم طيبه ولا خلاف معهم ومع الجيران نهائيا.

وكانت قد شهدت منطقة الحضرة بالإسكندرية حادث مأساوى لقيام شاب بقتل والديه وفر هارباً ، وانتشرت قوات الامن فى محيط الحادث.

وقال شاهد عيان إن الواقعة كانت ظهرا وتلقت قوات الامن بلاغ بالحادث وانتشرت فى محيط المكان وابلاغ النيابة العامة والتى قامت بتفريغ الكاميرات وسوال شهود العيان كما تواجدن سيارات الإسعاف لنقل الجثامين.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة