موسم رابع من 10حلقات لمسلسل Miracle Workers بطولة النجم دانيال رادكليف

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 09:00 ص
موسم رابع من 10حلقات لمسلسل  Miracle Workers بطولة النجم دانيال رادكليف Miracle Workers
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت الشبكة المنتجة لـ مسلسل Miracle Workers، تجديد العمل لـ موسم رابع، وذلك بعد الانتهاء من طرح حلقات الموسم الثالث في أغسطس الماضى، وتكون الموسم من 10 حلقات طرحت بشكل أسبوعى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومن المقرر طرح الموسم الرابع من Miracle Workers في خلال العام المقبل 2022، حيث سيبدأ إنتاج وتصوير الموسم الجديد قبل نهاية العام الجارى 2021.

ويقوم ببطولة مسلسل Miracle Workers كل من دانيال رادكليف وستيف بوسيمي، كما يعود جيرالد فيزواناثان، وكاران سوني، وجون باس ولولي أديفوب في أدوار جديدة، ويدور المسلسل في إطار الصداقة والعائلة ومحاولة عدم الشروع في قتل الأشخاص.

سلسلة Miracle Workers تدور أحداثها في فترة زمنية مختلفة وتوضح ظروف العمل التي تواجهها الشخصيات في مختلف الحقبات، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يدور مسلسل Miracle Workers حول مجموعة من القرويين من القرون الوسطى الذين يحاولون البقاء إيجابيين في عصر من عدم المساواة في الأموال، والرعاية الصحية السيئة والجهل الواسع الانتشار، بالإضافة إلى تعاملهم مع ملكهم التافه، الذي يبدو أنه يعامل طيوره أفضل بكثير من رعاياه مواطنينه.

كما استند الموسم الأول من العمل إلى كتاب المؤلف Simon Rich، الذى طرح تحت اسم  What in God's Name، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة