توقف مباراة واتفورد ضد تشيلسي بسبب إصابة أحد المشجعين بنوبة قلبية

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 10:06 م
توقف مباراة واتفورد ضد تشيلسي بسبب إصابة أحد المشجعين بنوبة قلبية الاسعاف يحاول انقاذ المشجع
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقفت مباراة تشيلسي ضد واتفورد المقامة حاليا في الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب "فيكارج رود"، وذلك بسبب إصابة أحد المشجعين في المدرجات.

وقالت تقارير إنجليزية أن هناك أحد المشجعين تعرض للإصابة بنوبة قلبية، لذلك طلب الاسباني ماركوس ألونسو لاعب البلوز من الحكم إيقاف المباراة، وبالفعل تم إيقاف المباراة وخرج اللاعبين من الملعب.

واتفورد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يتصدر فريق تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 29 نقطة، فيما يأتي واتفورد في المركز الـ 16 برصيد 13 نقطة.

يخوض فريق تشيلسي، مباراة واتفورد بهدف حصد الـ 3 نقاط، من أجل مواصلة البقاء على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتعويض التعثر الأخير بالتعادل 1-1 مانشستر يونايتد ، في الجولة الـ 13.

ويستهدف الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، إلي الحفاظ على فارق النقطة مع مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

فيما يأول واتفورد الخروج بنتيجة إيجابية أمام تشيلسي، من أجل تحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان تشيلسي الإنجليزي، قد حصد جائزة أفضل نادِ في العالم لعام 2021، من حفل جوائز البالون دور، التي أقيمت أمس الأول الأثنين، بمدينة السحر والجمال باريس على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية، بحضور أساطير الكرة العالمية.

وتوج تشيلسي ببطولتي دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021، عن جدارة وإستحقاق، بالإضافة لقب السوبر الأوروبي، ويستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

الونسو يبلغ الحكم
الونسو يبلغ الحكم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة