شبانة: كهربا رفض عرضى الإسماعيلى والاتحاد.. وموسيمانى مش عايزه

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 12:25 ص
شبانة: كهربا رفض عرضى الإسماعيلى والاتحاد.. وموسيمانى مش عايزه كهربا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامي محمد شبانة أن لجنة التخطيط في النادى الأهلى، برئاسة محسن صالح، حددت تسعيرة إعارة محمود كهربا لاعب الفريق بالانتقالات الشتوية لأي فريق في الخليج، موضحا أن "الفولت" رفض عرض الإسماعيلى.

وأضاف شبانة خلال برنامجه "بوكس تو بوكس" على قناة etc  أن كهربا رفض عرضي الإسماعيلي والاتحاد السكندري وإصراره على البقاء جعل اللجنة تشترط  تسعيرة إعارته بعد وجود عروض من أندية سعودية وإماراتية دخلت في مفاوضات مع اللاعب مؤخراً.

وأكد شبانة أن رغبة موسيماني في رحيل اللاعب للتخلص من صداع مشاركته والضغط الجماهيري جعل اللجنة توافق على طلب الدير الفني وحددت 2 مليون دولار للموافقة على أي عرض لضم كهربا.

وما زال خروج محمود عبد المنعم كهربا من حسابات بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق، يمثل لغزاً كبيراً خاصة أن اللاعب كان أحد أهم مهاجمى الكرة المصرية قبل انتقاله للقلعة الحمراء، كما شهدت أول فتراته مع الأهلى تألقا واضحا، قبل أن يتم استبعاده بشكل دائم من قائمة المباريات بقرار من موسيمانى وربط البعض بين استبعاد كهربا وتسريبه أخبار الفريق ولكن حقيقة الأمر ليست كذلك، حيث إن المشكلة مع كهربا "فنية" من الدرجة الأولى، حيث يرى موسيمانى أن كهربا لا ينفذ تعليمات الجهاز الفنى وبالتحديد إهماله للجوانب الدفاعية وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية التى يتم منحها له.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة