أهداف الأحد.. الريال يحسم ديربى مدريد وإنتر ميلان يتصدر الدوري الإيطالي

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 09:00 ص
أهداف الأحد.. الريال يحسم ديربى مدريد وإنتر ميلان يتصدر الدوري الإيطالي ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإسباني 
 

ريال مدريد 2 - 0 أتلتيكو مدريد 

واصل فريق ريال مدريد نتائجه الرائعة هذا الموسم، محققا فوزا مهما على جاره أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد في ديربي مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 16 عبر النجم الفرنسي المتألق كريم بنزيما من خلال عرضية ليسددها مباشرة بشكل رائع في المرمى.

وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 57 أضاف ماركو أسينسيو الثاني لفريقه بطريقة رائعة، ليحسم الفريق الملكي الفوز بثنائية نظيفة.

 
أوساسونا 2 - 2 برشلونة

واصل فريق برشلونة نزيف النقاط بعدما سقط في فخ التعادل القاتل أمام مضيفه أوساسونا، بنتيجة 2-2، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "إل سادار"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2021-22.

سجل نيكو جونزاليس هدف التقدم لصالح برشلونة ضد أوساسونا في الدقيقة 12 من زمن اللقاء، ثم أدرك ديفيد جارسيا التعادل للفريق صاحب الأرض والجمهور في الدقيقة 14 من زمن المباراة.

وأضاف النجم المغربى الشاب عبد الصمد الزلزولي ثانى أهداف برشلونة في الدقيقة 49 من زمن المباراة، قبل أن ينجح إزكويل أفيلا في تسجيل هدف التعادل لصالح أوساسونا في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 

 

ليستر سيتي 4 - 0 نيوكاسل

حقق ليستر سيتي فوزا عريضا على ضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الأحد، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

أنهى ليستر سيتي الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله لاعب الوسط البلجيكي يورى تيليمانس في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى أضاف فريق الثعالب 3 أهداف أخرى عن طريق الزامبى باتسون داكا، يورى تيليمانس وجيمس ماديسون في الدقائق 57 و81 و85 من عمر المباراة.

كريستال بالاس 3 - 1 إيفرتون 

استعاد كريستال بالاس ذاكرة الانتصارات في البريمير ليج، بفوزه الكبير على ضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف لهدف، الأحد، في إطار الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالى 2021 - 2022.

وعلى ملعبه (سلهورست بارك)، دخل الفريق اللندني للاستراحة متقدما بالهدف الذي سجله لاعب الوسط الصاعد كونور جالاجير قبل نهاية الشوط بأربع دقائق.

وفي الدقيقة 62، وسّع البالاس الفارق بالهدف الثاني بتوقيع المدافع جاميس تومكنز.

ولكن سرعان مع عاد الضيوف للقاء بهدف تقليص الفارق بعد 8 دقائق عن طريق النجم الفنزويلي المخضرم خوسيه سالومون روندون.

وبينما كان يسعى إيفرتون لتسجيل هدف التعادل، أطلق جالاجير رصاصة الرحمة عليهم بهدف "قتل" المباراة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي 

 

إنتر ميلان 4 - 0 كاليارى 

انفرد إنتر ميلان بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعد فوزه العريض على ضيفه فريق كاليارى برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالى 2021 - 2022. 
 
أنهى إنتر ميلان الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف نظيف على ضيفه فريق كاليارى بهدف نظيف، سجله النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز فى الدقيقة 29 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية التركى هاكان أوغلو ليقابلها فى شباك كاليارى. 
 
وأهدر لاوتارو فرصة إضافة الهدف الثانى للنيراتزورى بعدما أضاع ركلة جزاء فى الدقيقة 44.
 
وفى الشوط الثانى، نجح إنتر ميلان فى إضافة 3 أهداف أخرى عن طريق أليكسيس سانشيز، هاكان أوغلو ولاوتارو مارتينيز فى الدقائق 50 و66 و68 من زمن اللقاء. 

نابولى 0 - 1 إمبولى 

سقط فريق نابولى الإيطالى أمام ضيفه إمبولى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "دييجو ارماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

سجل باتريك كوتروني هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

ساسولو 2 - 1 لاتسيو 

هيلاس فيرونا 1 - 2 أتالانتا 

أهداف مباريات الدوري الفرنسي 
 

باريس سان جيرمان 2 - 0 موناكو 

فاز باريس سان جيرمان على حساب نظيره موناكو بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021 - 2022.

جاء هدفا باريس سان جيرمان عن طريق النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقتين 12 و45 من عمر المباراة، حيث جاء الافتتاحي بعد عرقلة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة