أهداف الأربعاء.. تونس والجزائر إلى نهائى كأس العرب وأرسنال يسقط وست هام

الخميس، 16 ديسمبر 2021 09:00 ص
أهداف الأربعاء.. تونس والجزائر إلى نهائى كأس العرب وأرسنال يسقط وست هام مصر وتونس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها بطولة كأس العرب وخسارة المنتخب الوطني أمام نظيره التونسي بهدف دون رد، وفوز الجزائر على قطر 2-1 في الدور نصف النهائي، كما فاز أرسنال على وست هام بثنائية في الدوري الانجليزي.

فيما يلي أهداف الأربعاء..

بطولة كأس العرب

تونس 1-0 مصر

حقق منتخب تونس فوزًا قاتلا على نظيره منتخب مصر، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد 974، في إطار نصف نهائي بطولة كأس العرب ليتأهل الى المباراة النهائية من البطولة.

 

قطر 2-1 الجزائر

حقق منتخب الجزائر فوزاً مستحقاً على حساب قطر بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور نصف النهائي ببطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً في الدوحة بمشاركة 16 منتخبا وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الحالى.

الدوري الانجليزي

أرسنال 2-0 وست هام

واصل فريق آرسنال سلسلة النتائج الجيدة، محققا الفوز على نظيره وست هام بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

أهداف الدوري الالماني

بوروسيا دورتموند 3-0 جرويتر فورت

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه جرويتر فورت بنتيجة (3-0) في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الألماني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة