ناقد رياضي لـ"الحياة": خسارة مصر أمام قطر ليست حظا.. وعلينا ألا نثور على كيروش

السبت، 18 ديسمبر 2021 07:45 م
ناقد رياضي لـ"الحياة": خسارة مصر أمام قطر ليست حظا.. وعلينا ألا نثور على كيروش كيروش
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور طارق الأدور، الناقد الرياضي، إن خسارة المنتخب أمام قطر، اليوم، ليس حظا، وكان بإمكان اللاعبين تحقيق الفوز، ولكن بشكل عام لم يتوقع أحدا أن يصل المنتخب الوطني إلى المربع الذهبي ببطولة كأس العرب بقطر.

 

أضاف الأدور، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" لذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أن منتخب مصر قدم مبارايات جيدة منذ بداية البطولة، ولكن النهاية بالخسارة أمام تونس بهدف، وأمام قطر بركلات الترجيح، من السلبيات الكبيرة للمنتخب.

 

وتابع: "لا يمكن أن نثور على كيروش بسبب الخسارة من تونس وقطر، وعلينا النظر بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد أيام، ثم تصفيات كأس العالم، وعلينا دعم المنتخب، ولكن يلام كيروش على التعديلات الكثيرة بمراكز اللاعبين بالمنتخب، وكذلك تجربة طرق مختلفة من اللعب".

 

من جانبه، قال ياسر ريان، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، إن مشاركة منتخب مصر ببطولة كأس العرب في قطر، لها العديد من الإيجابيات، حيث تم اكتشاف لاعبين جدد وكسب خبرات دولية أمام المنتخبات الأخرى.

 

وأنهى منتخب مصر مشواره فى بطولة كأس العرب ، بالحصول على المركز الرابع بعدما خسر مباراة تحديد المركز الثالث بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4، وقدم منتخب مصر أداءا مميزا طوال البطولة استحق عليه إشادة الجميع خاصة وأنه يشارك بالصف الثانى وسط غياب المحترفين فى أوروبا.

 

ويحصل منتخب مصر على مليون و500 ألف دولار، ما يعادل 24 مليون جنيه مصرى تقريبا، مكافأة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بعد التتويج بالمركز الرابع ببطولة كأس العرب.

 

وشهدت البطولة منح الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة كارلوس كيروش، الفرصة لعدد كبير من الوجوه الجديدة وعلى رأسهم أحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد وحسين فيصل وأسامة فيصل وغيرهم وظهروا جميعا بمستوى مميز قاد الفراعنة للدور نصف النهائى ومن ثم الحصول على المركز الرابع، فى أول مشاركة دولية لهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة