رصف طريق زاوية سلطان ورفع تراكمات ومخلفات لتيسير حركة المواطنين بالمنيا

الخميس، 02 ديسمبر 2021 11:03 ص
رصف طريق زاوية سلطان ورفع تراكمات ومخلفات لتيسير حركة المواطنين بالمنيا جانب من الأعمال
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور محمد حلمى رئيس مركز ومدينه المنيا رؤساء القرى بمتابعة أعمال قسم البيئة بالوحدات الصحية لخلق بيئة نظيفة .


وقال محمد محمود رئيس الوحدة المحلية بقرية تله،أنه تم رفع مخلفات وتراكمات من نقاط التجميع بدائرة الوحده المحليه بجميع الورادى ونقلها للمقلب العمومى بالظهير حفاظا على سلامة أرواح المواطنين والحد من أنتشار الأمراض والأوبئة.

كما تم رفع المخلفات بقرية نزلة حسين  قسم البيئه بقرية نزلة حسين ورفع تراكمات ومخلفات القمامه، من دائرة الوحده المحليه ومنطقة الحرفين القبلى ورفع الصناديق ونقلها للمقلب العمومى بالظهير الصحراوى، حفاظا على سلامة أرواح المواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة فيروس كورونا .

فيما تم البدء فى أعمال رصف طريق زاوية سلطان لعودة الشئ لأصله، وجارى استكمال الأعمال لتيسير حركة سير المواطنين والحفاظ على مظهر وجمال القرية.

وقال الدكتور محمد حلمي رئيس مركز و مدينة المنيا  أنه تم تركيب 11 كشاف إنارة و 23 لمبة ليد جديدة و صيانة 34 عمود أنارة، وتم شد اسلاك كهربائية بطول 10م حفاظا على سلامة أرواح فى الوحدة المحلية بقرية البرجاية التابعة للوحدة المحلية .


ولفت إلى قيام قسم البيئة والتجميل برفع 370 طن من المخلفات والأتربة المتواجدة بشوارع القرية و القرى التابعة لها وتم تحرير 35 محضر إنذار بيئة ومخالفة القانون والقاء القمامة  وتصالح 14منهم وذلك لإضافة منظر جمالي للقرية والحفاظ على المعيشة في بيئة صحية نظيفة وتم تحرير 5محاضر بناء مخالف للقانون 119 حفاظا على أملاك الدوله  و خلال النصف الثاني من نوفمبر 20121م.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة