رانيا فريد شوقى عن "أم العيال": ردود الفعل على الحكاية أدهشتنى

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 05:00 م
رانيا فريد شوقى عن "أم العيال": ردود الفعل على الحكاية أدهشتنى رانيا فريد شوقى
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة رانيا فريد شوقى عن دورها ضمن أحداث حكاية "أم العيال" من مسلسل "زى القمر"، حيث أعربت عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التى تلقتها بعد عرض الحكاية، وبالأخص مشهد انهيارها ضمن أحداث الحكاية، معلقة:"ردود الفعل أدهشتنى".

وأضافت خلال لقاءها مع برنامج It's Showtime الذى يذاع على قناة سى بى سى إنها مبسوطة بالتعاون مع مخرجة كبيرة بحجم شيرين عادل، مريحة في العمل لأى فنان في اللوكيشن، بالإضافة إلى أن ورق الحكاية مناسب وقصة حقيقية تجعل المشاهد يدخل جوة الحدوتة .

حدوتة "أم العيال" بطولة رانيا فريد شوقى، أحمد وفيق، محمود ياسين، رضوى جودة، ضياء الميرغنى وعدد من الفنانين الشباب، وتأليف عمرو الدالى وإخراج شيرين عادل، وتظهر رانيا فريد شوقى متزوجة ولديها 7 أبناء، وتتعرض للضرب والإهانة بشكل دائم من زوجها، حيث يستولى على أموالها وهو وعالة عليها وعلى الأبناء.

مسلسل "زى القمر" عرضت منه خلال الأسابيع الماضية حواديت "غالية" بطولة درة، و"واحد فى المية" بطولة صابرين، و"أنا قبلت"، و"عقبال عوضك" بطولة مى كساب، و"اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر، و"مش مبسوطة" بطولة داليا مصطفى وبشرى، و"فوتو شوب" بطولة ملك قورة "ان كبر ابنك" بطولة وفاء عامر، وتعرض حالياً "حتة من القمر" بطولة لقاء الخميسى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة