مدرب الرجاء يستبعد 8 لاعبين عن مواجهة الأهلى فى السوبر الإفريقى

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 01:04 م
مدرب الرجاء يستبعد 8 لاعبين عن مواجهة الأهلى فى السوبر الإفريقى الرجاء المغربي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم الثلاثاء، آخر استعدادات فريق الرجاء الرياضي لمواجهة النادي الأهلى، فى نهائى السوبر الإفريقى غدا الأربعاء، على ملعب أحمد بن علي المونديالي بالعاصمة القطرية الدوحة، الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب والسابعة بتوقيت القاهرة.

 

وقال موقعle 360  سبور المغربي إن قائمة البلجيكي باتريك فيلموتس مدرب الرجاء شهدت غياب عمر بوطيب، الذى بات خارج أسوار الفريق الأخضر، بعد أن توصل مسئولو الفريق مع اللاعب إلى اتفاق شبه نهائى يقضي بفسخ العقد بينهما بالتراضي.

 

وواصل الموقع المغربي، كما تخلف عن رحلة الرجاء إلى العاصمة القطرية الدوحة أيضا اللاعبان عبد الله فرح بسبب الإصابة، والحسين وحيمي، الذي بات خارج اهتمامات مدرب الرجاء، وينتظر إعارته لأحد أندية بطولة القسم الثاني خلال الميركاتو المقبل، كما سيضطر المدرب البلجيكي إلى إسقاط 6 لاعبين من قائمة الرجاء قبل مباراة الأهلي، بعد أن حدد الاتحاد الافريقي قائمة الفريق الذي يخوض مباراة السوبر الافريقي في 18 لاعبا فقط.

 

ويرجح أن يعمد باتريك فيلموتس إلى استبعاد كل من بدر بولهرود وزكرياء الهبطي، وأسامة سوكحال ومحمد المكعازي وعبد الحليل أجبيرة.

 

ويحمل الأهلي الرقم القياسي لأكبر عدد من ألقاب كأس السوبر الإفريقي ، بعد فوزه سبع مرات من أصل تسع نهائيات خاضها ، و يظهر الرجاء في كأس السوبر الإفريقي للمرة الرابعة ، وفاز بها مرتين من قبل ، آخرهما في 2019 بفوزه على الترجي التونسي 2-1 في الدوحة أيضًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة