العروس الأسوأ حظًا.. أمريكية تفقد الوعى أثناء الزفاف وكارثة تهدد فستانها

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 11:00 م
العروس الأسوأ حظًا.. أمريكية تفقد الوعى أثناء الزفاف وكارثة تهدد فستانها العروس أثناء تعرضها للإغماء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل فتاة بأن يقام لها حفل زفاف هادئ يمر بسلام دون وقوع مشاكل، حتى يظل أجمل لحظة تتذكرها العروس طوال حياتها، لكن حدث مع هولي لينيا كوليندا دارنيل، عكس ذلك، حيث تعرضت العروس البالغة من العمر 22 عامًا، للإغماء خلال حفل زفافها الذى كان مقام في الهواء الطلق بولاية فلوريدا، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

هولى تتعرض للإغماء بسبب الجفاف

تعرضت هولي لينيا كوليندا دارنيل من مينيابوليس بولاية مينيسوتا، أثناء عقد قرانها على زوجها جاكسون خلال الحفل لفقدان الوعي، عندما كان القس يقرأ لهما وعودهما، وقد صورت هذه اللحظة بالفيديو، وشاركتها العروس على صفحتها الخاصة بموقع "تيك توك"، وسرعان ما انتشرت وحصلت على أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة في غضون أيام.

وظهرت العروس في مقطع الفيديو، هي وزوجها الجديد وهما يقفان معًا في شرفة بينما كانت ترتدي ثوبًا أبيض طويلًا وكان زوجها يرتدي بدلة، و سقطت هولي في أحضان العريس، الذى سألها "هل انت بخير؟' وهزت رأسها بأنها ليست بخير، وتعثرت على الحافة حيث بدأت تتقيأ، و علقت على مقطع الفيديو الذي انتشر الآن في صفحات مواقع التواقع الإجتماعى: "ظللت أحاول إخبار زوجي أنني لم أشعر بأننى بخير وكان يعتقد أنني أمزح".

وأضافت العروس: "ابن أخي الصغير تغوط على ثوبي مباشرة أثناء قيامي بالتقيؤ"، وفي مقطع فيديو آخر، أوضحت هولي أنها كانت "تعاني من الجفاف لأنها لم تشرب أو تأكل ما يكفي خلال النهار".

وأضافت: "كانت الطقس في فلوريدا حارًا ورطبًا جدًا في ذلك اليوم..كنا غارقين في العرق، وكان الجو حارًا جدًا.. وكنت أعانى من انخفاض في ضغط الدم وانخفاض في الحديد...لذلك تعرض للإغماء والتقيؤ".

ولحسن حظ العروس إن هذا الحفل ليس الأول لها، حيث إنها تزوجت بالفعل في قاعة المحكمة قبل ساعات قليلة، وأن هذا كان مجرد احتفال صغير مع عائلة العروسين  وأصدقائهما، وقالت إنهما يخططان أيضًا لإقامة إحتفال أكبر بكثير قريبًا" .

وانطلق الزوجان بعد ذلك لإقامة حفل زفاف في مدينة نيويورك بعد شهر العسل مباشرة، وتمكنت هولي من تنظيف الفستان في الوقت المناسب حتى تتمكن من ارتدائه لالتقاط بعض صور.

 

العروس وهى بحالة إغماء
العروس وهى بحالة إغماء
حفل الزفاف
حفل الزفاف
صورة أخرى
صورة أخرى
صورة أخرى للعروس وهى بحالة إغماء
صورة أخرى للعروس وهى بحالة إغماء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة