رفض الزواج وتزوج الطب.. طبيب الإنسانية بالقليوبية يخصص منزله كعيادة للكشف مجانا.. لايف

الخميس، 09 ديسمبر 2021 08:08 م
رفض الزواج وتزوج الطب.. طبيب الإنسانية بالقليوبية يخصص منزله كعيادة للكشف مجانا.. لايف الدكتور سامى عبد القادر طبيب الانسانية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، مع الدكتور سامى عبد القادر، والذى لقب بـ"طبيب الإنسانية" بمنطقة كفر شكر بمحافظة القليوبية، والذى وهب حياته لخدمة الطب والمرضى من كل فئات المجتمع سواء فقراء أو متوسطى الدخل أو معدومى الدخل، فهو اتخذ من منزله مكانا متسعا للعلاج ولم يضع تسعيرة أبدا للكشف ولا يطلب من المرضى كشفا.

 

وأوضح الدكتور سامى عبد القادر خلال حديثه لـ "اليوم السابع"، أنه يبلغ من العمر 69 عاما، كما أنه تخرج من كلية الطب فى ديسمبر 1977، ثم عمل بمستشفى بنها التعليمى، ومن بعدها مستشفى صدر منيا القمح بمحافظة الشرقية، ثم سافر للعمل بالخارج لمدة 7 سنوات بدولة ليبيا، ومن بعدها زار 4 دول أخرى منها عربية ومنها أوروبية.

وتابع "سامى"، أنه أفنى حياته فى خدمة الطب والإطلاع على كل ما هو جديد بالمهنة، مشيرا إلى أن مصر بها الكثير والكثير من القامات الطبية العالمية، والتى تمتلئ بها مستشفيات العالم وانجلترا بلد الطب كما تلقب، إلا أن الحنين لهذه البلد مزروع داخل كل مصرى، وأنه مهما طاف كل دول العالم لابد له وان يعود لهذا البلد الطيب.

وأوضح، أن حبه للناس وحب الناس له هو القوام الأول الذى يساعده ويدفعه على مواصلة عمل الخير، مشيرا إلى أنه يتخذ من منزله بالقرية عيادة للجميع يقوم بالكشف على الفقراء وغيرهم، مشيرا إلى أنه لم يضع تسعيرة للكشف قط، قائلا "اللى معاه يدفع واللى مش معاه ربنا يرزقه، وكمان لو فيه أدوية عندى وعارف أنها مكلفة للمريض أديها له، وأهل الخير يبعتوا غيرها علشان أوزعها على كل محتاج".

 

الدكتور سامى خلال حديثه لليوم السابع
الدكتور سامى خلال حديثه لليوم السابع

 

الدكتور سامى عبد القادر طبيب الإنسانية
الدكتور سامى عبد القادر طبيب الإنسانية

 

محرر اليوم السابع مع الدكتور سامى عبد القادر
محرر اليوم السابع مع الدكتور سامى عبد القادر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة