بن عطية وناشئ 16 عاماً الأبرز فى قائمة الدحيل بكأس العالم للأندية

الإثنين، 01 فبراير 2021 02:06 م
بن عطية وناشئ 16 عاماً الأبرز فى قائمة الدحيل بكأس العالم للأندية الدحيل القطري
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الاثنين، قائمة الدحيل النهائية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتى شهدت 23 لاعباً يقودهم المغربي الدولى مهدى بن عطية لاعب يوفنتوس السابق فى بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 - 11 فبراير الجارى.

ويصطدم الدحيل القطري مع الأهلي الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور الثاني في بطولة كأس العالم للأندية، بينما يلعب في اليوم نفسه، تيجريس المكسيكي مع أولسان الكوري الجنوبي.

وضمت قائمة الدحيل 23 لاعبا هم كل من:

حراسة المرمى: محمد البكري ، خليفة أبا بكر ، صلاح زكريا.

الدفاع: محمد موسى ، علي مال الله ، أحمد ياسر المحمدي ،المهدي بن عطية ، بسام الراوي ، إسماعيل محمد ،سلطان البراك ، علي عفيف ، عاصم ماديبو.

الوسط: لويز جونيور ، كريم بوضياف ، عبد الله الأحرق ، خالد محمد ، علي كريمي.

الهجوم: إدميلسون جونيور ، مبارك حمزة ، المعز علي ، مايكل أولونجا ، محمد مونتاري ، دودو.

فيما أكدت صحيفة "استاد الدوحة" القطرية، أن مبارك شنان، أصغر لاعب مقيد فى سجلات النسخة الـ17 لمونديال الأندية، حيث يبلغ من العمر 16 عاماً فقط.

ويشارك  في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر كلاً من، بايرن ميونخ الألماني (بطل أوروبا)، أولسان هيونداي الكوري الجنوبي (بطل آسيا)، الأهلي (بطل أفريقيا) ، بالاضافة الى الدحيل القطري (بطل الدوري)، وتيجريس المكسيكي بطل (أمريكا الشمالية) ، بجانب بالميراس.

وفى السياق ذاته ورفع الدحيل درجة استعداداته القصوى للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية أمام النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا التي ستقام عند السابعة والنصف من مساء الخميس القادم.

وخاض الدحيل مرانا قويا بمشاركة كل اللاعبين وظهر البرازيلي دودو جناح الفريق والكيني أولونجا على أتم الاستعداد للمواجهة، وهما أهم الأسلحة التي يسعى صبري لموشي، المدير الفني، استغلالها في المواجهة القادمة أمام الأهلي.

وأقيم المران على الملعب الفرعي في ثاني أيام التحضيرات لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وبدأ الجهاز الفني عمله مع اللاعبين في الشق الفني والتكتيكي للوصول بهم للدرجة المثالية من الإعداد التي تمكنهم من تحقيق النتيجة المطلوبة منهم داخل الملعب.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة