مسلسل لؤلؤ الحلقة 26..طارق يطلب من بودا بالابتعاد عن لؤلؤ أو استخدام العنف

الإثنين، 01 فبراير 2021 02:00 م
مسلسل لؤلؤ الحلقة 26..طارق يطلب من بودا بالابتعاد عن لؤلؤ أو استخدام العنف لؤلؤ
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل "لؤلؤ" الذى يتم عرضه على قناة ON، بدخول طارق – أحمد زاهر - الورشة لمقابلة بودا – محمد الشرنوبى – في وجود لؤلؤ – مى عمر –معه، ولكنها تستطيع إخفاء نفسها قبل دخول طارق الذى يتحدث مع بودا ويهدد بالابتعاد عن طريق زوجته لؤلؤ وأنه فى المرة القادمة سيكون له تصرف عنيف معه.

تعود لؤلؤ إلى منزلها وتجد كاميليا – نرمين الفقى - فى انتظارها مع والدتها اكرام – سلوى عثمان، وتتأسف كاميليا لـ لؤلؤ على نشر صورتها معها أثناء وجودها على سرير المستشفى، وتبدأ علاقتهما فى العودة لسابق عهدها ويكون كل شىء بينهما على ما يرام.

تتفق نهال – نجلاء بدر- مع سيد والد لؤلؤ – حمدى هيكل – على أن هناك طريقة وحيدة لأن يستولى على أملاك لؤلؤ ألا وهى التخلص من طارق أولاً حتى يكون هو الوريث الوحيد لابنته لؤلؤ بعد التخلص منها هي وأمها، ويتشجع سيد على القيام بذلك، كما تذهب نهال لداليا – هيدى كريم - وتنصحها بالتخلص من طارق ولؤلؤ.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة