جابر القرموطي يظهر بلوك جديد بكواليس أغنية راب بعنوان"ست فى الأربعين" فيديو

الأربعاء، 10 فبراير 2021 03:38 م
جابر القرموطي يظهر بلوك جديد بكواليس أغنية راب بعنوان"ست فى الأربعين" فيديو جابر القرموطي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الإعلامي جابر القرموطي لطرح أغنية راب بعنوان "ست في الأربعين" بالتعاون مع المطربة ميادة نصري، حيث شارك جمهوره عبر صفحته الشخصية على فيسبوك فيديو وصورا من كواليس الأغنية الجديدة.

وفي فيديو طريف ظهر فيه القرموطي عبر صفحته على فيسبوك مصحوبا بتعليق :"حوار تاريخى للقرموطى من كواليس أغنية ست فوق الأربعين"، مازح جمهوره بأن ملابسه التي يرتديها في كليب الأغنية أشتراها من الوكالة، قائلا :"الهدوم دي جبتها من الوكالة ومكنش معايا فلوس فقولت اروح الوكالة".

وكتب القرموطي عبر فيسبوك :"عمل جديد إن شاء الله اتمنى ينول اعجابكم"، وكما نشر فيديو ظهر فيه بصحبة ميادة نصري في كواليس الأغنية معلقا :" بهجة كواليس العمل مع زميلتى الفنانة ميادة نصرى".

وفي الشهر الماضي، أعلن الإعلامى جابر القرموطى إصابة ابنته بفيروس كورونا فى تدوينة له على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وكتب جابر القرموطى في التغريدة: دائما.. الحمد لله رب العالمين.. بنتى وقرة عينى كورونا إيجابى.. هي جميلة وهتمتثل إن شاء الله للإجراءات وتتعافى وإحنا كمان ناخد بالنا.. ربنا يحمى كل الناس من أي أمراض.

وفي مارس الماضي، قدم الإعلامي جابر القرموطى، خلال برنامجه "الكلام على إيه"، أغنية توعوية عن عدوى فيروس كورونا بعنوان "يابا يابا من الكورونا"، وهى مستوحاه من أغنية "يابا يابا من المجنونة".

 

الإعلامي القرموطي
الإعلامي القرموطي

 

القرموطي عبر فيسبوك
القرموطي عبر فيسبوك

 

القرموطي مع رامي مصطفى
القرموطي مع رامي مصطفى

 

القرموطي
القرموطي

 

جابر القرموطي
جابر القرموطي

 

صورة من كواليس الأغنية الجديدة
صورة من كواليس الأغنية الجديدة

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة