كيت وينسلت تكشف كواليس صورتها تحت المياهx "أفاتار2" بعد عملها مع مخرج تايتنك

الأربعاء، 10 فبراير 2021 04:31 م
كيت وينسلت تكشف كواليس صورتها تحت المياهx "أفاتار2" بعد عملها مع مخرج تايتنك كيت وينسلت
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجعت النجمة كيت وينسلت ذكريات أهم أدوارها في فيلم تيتانيك نهاية التسعينات من القرن الماضى، وكشفت عن أنها ورغم النجاح الكبير الذى حققه الفيلم اثناء طرحه إلا أنها لم تشعر بأنها تنتمى لعالم هوليوود حتى بعد هذا النجاح، وكان دائماً لديها تخوف كبير.

 

كيت وينسلت
كيت وينسلت خلال تصوير افاتار 2

 

كما تطرقت كيت وينسلت خلال حوارها مع صحيفة لوس انجلوس، أنها تستمتع حالياً بالعمل مع مخرج تيتانيك من جديد خلال الجزء الثانى من فيلم أفاتار، وعن لقطتها الأخيرة الذى تم تداولها من الكواليس أثناء تصويرها مشهد تحت المياه أكدت على أنها أعدت نفسها جيداً للمشاركة في الفيلم، وتعلمت طرق جديدة في الغطس، حتى باتت حالياً تتمكن من كتم أنفاسها لمدة تصل إلى 7 دقائق تحت المياه.

 

من ناحية أخرى كشفت منصة HBOعن المعلومات الأولى لـ مسلسلها الجديد Mare of Easttown، التى تقوم ببطولته كيت وينسلت، والذى سيعرض خلال العام الجارى 2021، العمل من بطولة كيت وينسلت، وكتابة براد انجلسبي، وإخراج كريج زوبيل وجافين أوكونور، وفقا لما نشره موقع " indiewire ".

حيث تلعب كيت وينسلت دور ماري شيهان، شرطية من ولاية بنسلفانيا تحقق في جريمة قتل محلية بينما تحاول أن تنقذ حياتها من الانهيار.

ومسلسل " Mare of Easttown" ليس التعاون الأول بين وينسلت ومنصة HBO، حيث جاء ظهورها لأول مرة على المنصة من خلال مسلسل الدراما Mildred Pierce، من تأليف تود هاينز عام 2011، العمل الذي فاز بجائزة إيمي وجائزة جولدن جلوب، لـ وينسلت، جنبا مع 21 ترشيحًا إجماليًا من أكاديمية التلفزيون وأربعة انتصارات أخرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة