الأهلى فى تحذير شديدة اللهجة لـ"كهربا": مشاكلك كترت.. اعرف التفاصيل "فيديو"

الخميس، 11 فبراير 2021 06:00 ص
الأهلى فى تحذير شديدة اللهجة لـ"كهربا": مشاكلك كترت.. اعرف التفاصيل "فيديو"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد، المذاعة على تليفزيون اليوم السابع، توجه مسئولي النادي الأهلى تحذيرا شديد اللهجة للاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا بعد أزمته الأخيرة مع الفريق في مونديال الأندية، والتي استبعد بسببها من مواجهة بالميراس البرازيلي على برونزية كأس العالم بسبب خرقه للفقاعة الطبية بعد مباراة البايرن.

ورغم أن الشحات كان شريكا لكهربا في واقعة اختراق الحظر الطبي الذي وضعته فيفا، لكن الأهلي وجه تحذيره الأكبر للأخير بسبب تعدد أزماته في الفترة الأخيرة، فيما اكتفى النادي بتوجيه الشحات بضرورة توخي الحذر في مثل هذه الحالات.



ونال كهربا القسط الأكبر من انفعالات مسئولى الأهلي والجهاز الفني بقيادة موسيماني، لأن خسارة اللاعبين في مباراة بالميراس تحد من طموحات الفريق والجماهير في حصد الميدالية البرونزية للمرة الثانية.

كما تناولت النشرة خبرا رياضيا آخر، حيث ودع جالطة سراى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى مصطفى محمد كأس تركيا من دور ربع النهائي بعد خسارته أمام ضيفه فريق ألانيا سبور بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "تورك تيليكوم آرينا" في ربع نهائي كأس تركيا للموسم الحالي 2020 – 2021.

وشارك مصطفى محمد أساسيا مع جالطة سراى للمباراة الثانية على التوالى بعد مشاركته فى المباراة السابقة أمام فناربخشة بالديربى فى الدوري التركى، ونجح فى تسجيل هدف جالطة سراى الوحيد فى مرمى ألانيا سبور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة