تليفزيون اليوم السابع يستعرض أخطاء حكم مباراة الأهلى وبالميراس.. فيديو

الخميس، 11 فبراير 2021 08:57 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض أخطاء حكم مباراة الأهلى وبالميراس.. فيديو جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة للأداء التحكيمى لمباراة فريقى الأهلى وبالميراس، التى انتهت بحصد الأحمر للميدالية البرونزوية بكأس العالم للأندية.

 

وتطرق الكابتن عادل عقل، للأداء التحكيمي لحكم المباراة، مشيرًا إلى أنه ارتكب خطأ فادحا خلال المباراة، وخاصة فيما يتعلق بتأخره عن إشهار البطاقات الصفراء والحمراء، وخاصة بعد تعرض حمدى فتحى لـ"كوع" من مهاجم بالميراس.

 

واحتفل نجوم الأهلى فى غرفة الملابس بالفوز بالميدالية البرونزوية بكأس العالم للأندية، حيث أظهرت لقطات فيديو بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلي وهو يرقص مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عقب الفوز على نظيره فريق بالميراس البرازيلى بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2، بعد نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبي، حيث شارك اللاعب مصطفى شوبير مقطع فيديو عبر خاصية الأستورى على إنستجرام يوثق احتفال للاعبين بالفوز.

 

وكتبت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر "فيس بوك": "يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات ...الأهلي يواصل كتابة التاريخ ويتوج بالميدالية البرونزية .. الثانية في تاريخه بمونديال الأندية بعد تغلبه على بالميراس بركلات الترجيح من نقطة الجزاء".

 

ويحصل النادي الأهلي على مكافاة بقيمة 2.5 مليون دولار بعد تتويجه بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية عقب الفوز على بالميرالس البرازيلي بضربات الترجيح، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والتي حسمها المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 2.

 

وحصل الأهلي على مليون دولار بمجرد المشاركة في البطولة ومليون دولار أخرى عقب الصعود إلى نصف نهائي المونديال ونصف مليون دولار بعد حصد الميدالية البرونزية ليصل إجمالي المبلغ إلى 2.5 مليون دولار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة