مبادرات المشاهير للتصدى لتداعيات كورونا مستمرة.. بيكهام يقود حملة لتعليم الأطفال online ومساعدتهم بالوصول للإنترنت دون انقطاع.. ماثيو ماكونهى يوزع الكمامات مجانا.. وبراد بيت يقود حافلة طعام من أجل الفقراء.. صور

الخميس، 11 فبراير 2021 05:00 م
مبادرات المشاهير للتصدى لتداعيات كورونا مستمرة.. بيكهام يقود حملة لتعليم الأطفال online ومساعدتهم بالوصول للإنترنت دون انقطاع.. ماثيو ماكونهى يوزع الكمامات مجانا.. وبراد بيت يقود حافلة طعام من أجل الفقراء.. صور مبادرات المشاهير للتصدى لتداعيات كورونا مستمرة
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوماً ما يعد نجوم هوليود واجهة لبراندات عالمية، ويعرف عنهم ارتداء الملابس باهظة الثمن، وامتلاك الثروات الضخمة، إلا أن كثيرين لا يعلمون أن منهم ما لديه اهتمامات كبيرة بما يحصل في العالم من تشرد وفقر يعاني منه فئة كبيرة، وهو ما يحاولون مواجهته على طريقتهم، مثلما يظهر مع التقرير التالي الذى نرصد فيه أكثر من نجم في إطار الكشف عن الجانب الآخر لهؤلاء النجوم، حيث برز هذا الوجه بشكل واضح خلال أزمة فيروس كورونا التى تسببت فى الكثير من المشاكل الكبيرة حاول هؤلاء المشاهير التعرض لها والمساعدة فى مواجهتها .

 

بيكهام ضمن قائمة مشاهير لدعم التلاميذ فى التعليم online ومواجهة انقطاع الانترنت عنهم

.

البداية من نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، والذى حرص على المشاركة ضمن حملة بصحبة عدد من المشاهير حول العالم من أجل دعم الأطفال الذين يجدوا صعوبة بالغة فى التعليم، وذلك عبر مطالبته بالتبرعات الخيرية لهم، حيث نشر موقع الديلى ميل مؤخراً تقريرا سلط فيه الضوء على مكالمة فيديو كول جمعت نجم كرة القدم الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام مع أكثر من فنان حول العالم.

 

بيكهام
بيكهام

 

وتحدثوا جيمعاً خلال المكالمة عن كيفية مواجهة خطر كورونا على عدد من الأطفال ممن يجدوا معاناة فى التعلم عن بعد بسبب عدم وجود إنترنت لديهم، وذلك بعدما تسببت جائحة كورونا فى توقف التعليم بعدد من المدارس وبالتالى بات لابد للجميع من الاعتماد على الإنترنت بكفاءة تسمح لهم بالتعليم.

 

المشاهير
المشاهير الذيى قرروا طلب التبرعات

 

وأضاف التقرير أن الحملة تأتى بالتعاون مع مؤسسة خيرية كبرى، وضمت عدد من المشاهير وصل عددهم إلى 30 منهم ديفيد واليامز، ودام جوان كولينز، حيث تحدثوا جميعا أثناء المكالمة خلال فيديو أعلنوا خلاله عن وجوب جمع التبرعات لصالح هذا الهدف النبيل وتوصيل الإنترنت بصورة مميزة حول العالم حتى لا يتم حرمان التلاميذ من تلقى تعليمهم بصورة جيدة.

 

ريان رينولدز وزوجته بلاك ليفلى

مع أعياد الكريسماس العام الماضى فضل النجم ريان رينولدز تقديم هدية أعياد الميلاد على طريقته الخاصة، حيث تبرع بمبلغ نصف مليون جنيه إسترليني هو وزوجته الممثلة بلاك ليفلي لصالح المشردين والمعرضين للخطر، والفقراء من أبناء موطنه الأصلي، في مدينة فانكوفور ببريطانيا، حيث تبرعا لصالح أحد المراكز الراعية لهم، وأعلن المركز عن شكره للثنائي ريان رينولدز وليفلى لما يحملوه من مسئولية كبيرة على عاتقهم وإدراكهم لحجم شهرتهم ودورهم الاجتماعي من خلال هذا التبرع.

 

وجاء هذا التبرع بعدما تسببت جائحة كورونا فى زيادة نسبة البطالة بصورة كبيرة فى مختلف بقاع العالم ومنها بلدته بكل تأكيد ليقوم بالتبرع لها.

 

ريان
ريان رينولدز وزوجته

 

براد بيت 

ظهر النجم براد بيت خلال توزيعه طعاماً وخضراوات للأسر محدودة الدخل التى تقطن بالمناطق السكنية الفقيرة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وسط ظروف تفشي فيروس كورونا.

 

براد بيت يوزع الطعام
براد بيت يوزع الطعام

 

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وقتها أن براد بيت قاد بنفسه الشاحنة التي كانت تحتوي على الأطعمة وصناديق الخضراوات، وقام أيضاً بتفريغ محتوياتها وتوزيعها على الفقراء الذين احتشدوا من حوله بالعشرات، موضحة أن عددا كبيرا ممن تسلموا هذه المعونات من بيت، لم يدركوا أنهم مع أحد أبرز نجوم هوليوود الحاليين.

 

ماثيو ماكونهى وزوجته

النجم ماثيو ماكونهي وزوجته، دوماً ما يحرصان على القيام بدورهما المجتمعي، حيث تعتبر زوجته الداعم الرئيسي له مثلما يظهر خلال تصريحاته وحديثه عنها كلما سنحت له الفرصة لذلك، كما يحرص الثنائي على التواجد بالمناسبات الخيرية ودعم المجتمع مثلما حصل بتبرعهما بـ 80 ألف ماسك لمواجهة أزمة كورونا في أمريكا، كما سبق وتبرع قبلها بـ 110 الف ماسك طبي لمواجهة  الموجة الأولي التي ضربت العالم وأمريكا.

 

ماكونهي
ماكونهي وزوجته

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة