ليستر سيتي ضد ليفربول.. الريدز يخشي من كابوس 2014 بالدوري الإنجليزي

الجمعة، 12 فبراير 2021 06:33 م
ليستر سيتي ضد ليفربول.. الريدز يخشي من كابوس 2014 بالدوري الإنجليزي ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى فريق ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، من تلقى الهزيمة الثالثة على التوالى فى الدوري الإنجليزي، عندما يحل ضيفا على فريق ليستر سيتي، فى الثانية والنصف من ظهر غدا السبت على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من البريميرليج.

ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن ليفربول يخشي من سيناريو شهر نوفمبر عام 2014 عندما تلقى 3 هزائم متتالية فى الدوري الإنجليزي، حال سقوطه فى فخ الهزيمة غدا السبت أمام مضيفه ليستر سيتي.

أضافت الصحيفة أن الريدز تلقى أخر مرة 3 هزائم متتالية فى البريميرليج كانت فى نوفمبر 2014، أمام أندية نيوكاسل يونايتد، تشيلسي وكريستال بالاس، وكان ليفربول قد خسر أخر مواجهتين أمام برايتون 1 – 0 ومانشستر سيتي 4 – 1، وهى المرة الأولى التى يخسر فيها الفريق مباراتين متتاليتين بالبريميرليج فى عهد المدرب الألمانى يورجن كلوب.  

ويعانى الريدز خلال الموسم الحالى من تذبذب كبير على مستوى النتائج الأمر الذى جعله يفقد صدارة الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي فى الجولات الأخيرة، ويتراجع إلى المركز الرابع برصيد 40 نقطة متأخرا بفارق 10 نقاط على السيتي صاحب الصدارة برصيد 50 نقطة وله مباراة مؤجلة أيضا.

يذكر أن ليفربول سوف يحل ضيفا الثلاثاء المقبل على فريق لايبزيج الألمانى فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة