التشكيل الرسمي لمواجهة النصر ضد الشباب فى الدوري السعودي

السبت، 13 فبراير 2021 06:26 م
التشكيل الرسمي لمواجهة النصر ضد الشباب فى الدوري السعودي النصر ضد الشباب
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهازان الفنيان لفريق النصر والشباب تشكيل مواجهة الفريقين، التى تنطلق فى السابعة والثلث مساء اليوم السبت، على ملعب "مرسول بارك"، فى ديربي الرياض، فى قمة مواجهات الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين"، للموسم الحالي 2020-2021.

ويدخل النصر مواجهة اليوم محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد الشباب على رأس الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

ويسعى النصر لاستعادة الانتصارات في الدوري السعودي، بعدما تعادل الجولة الماضية أمام الفتح والزحف نحو المربع الذهبي لجدول الترتيب، بعدما بدأ الفريق بداية كارثية هذا الموسم، أدت إلى إقالة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

أما فريق الشباب فيسعى لتحقيق الانتصار الرابع على التوالي بقيادة مديره الفني البرتغالي بيدرو، وذلك بعد أن اعتلى قمة ترتيب الدوري السعودي، مستغلا تراجع الهلال في الجولات الماضية، وتأخر ترتيبه للمركز الثالث.

النصر ضد الشباب
 

واقتنص فريق الاتحاد تعادلا قاتلا، الخميس، فى افتتاح الجولة أمام الأهلي، بعد أن سجل المدافع المصري أحمد حجازي هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وكان فريق التعاون قد سقط أمام ضيفه القادسية بهدفين في وقت سابق اليوم.

وتختتم مباريات الجولة الـ18 من الدوري السعودي، بمواجهة ضمك وضيف الهلال مساء غدا الأحد في الثالثة عصرا.

تشكيل النصر
تشكيل النصر

تشكيل الشباب

تشكيل الشباب

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة