top7.. موعد بداية التيرم الثانى وأغرب هدية فى عيد الحب

الإثنين، 15 فبراير 2021 02:00 ص
top7.. موعد بداية التيرم الثانى وأغرب هدية فى عيد الحب تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدتها محمود نصر، وقدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

قاد الدولى المصرى مصطفى محمد فريقه جالطة سراي للفوز على قاسم باشا بضربة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من المباراة، وبذلك يكون اللاعب ساهم في 5 أهداف في أول 4 مباريات له مع فريقه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

شاركت الفنانة التونسية درة، متابعيها بصورة لها على موقع إنستجرام، وهي بجوار زوجها، بمناسبة عيد الحب، وخلفهم سيارة مغطاة بالورود، بدون تعليق مما أثار تساؤلات جمهورها بأن السياره هدية عيد الحب.

وحرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على الاحتفال بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال نشر صورة لمحمد مجدي قفشة، وهو يهدى قبلة على الهواء للجماهير الحمراء، وكتبت عبارة "عيد حب سعيد".

قررت زوجة إهداء زوجها هدية غريبة وغير متوقعة تمامًا بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، بمفاجأة زوجها، من خلال طباعة كل صور النساء اللاتي أعجب بهن زوجها على موقع إنستجرام، وإهدائها له.

تمكن رجال الإنقاذ في الهند من انتشال تسع جثث جديدة من موقع انهيار كتلة جليدية في جبال الهيمالايا، ليرتفع عدد القتلى إلى 50 ولسه جارى البحث عن أكثر من 150 آخرين عداد المفقودين.

الأجهزة الأمنية بالشرقية ضبطت شخص مقيم فاقوس لاتهامه بإنشائه قناة على احد مواقع التواصل الاجتماعى، ونشر روابط تحميل لمشاهدة فيديوهات خادشة للحياء للأطفال مقابل مبالغ مالية، وبحوزته "هاتف محمول".

وزير التربية والتعليم، أكد التيرم الثاني هيبدأ 10 مارس بنفس جداول الحضور التى أعلنت مع بداية العام الدراسى، وقال إن في قنوات تعليمية لتغطية المناهج لجميع المراحل لمن يختار التعليم عن بعد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة