تجديد Close Enough لـ موسيمن إضافيين قبل طرح الموسم الثانى على HBO

الثلاثاء، 16 فبراير 2021 08:00 م
تجديد Close Enough لـ موسيمن إضافيين قبل طرح الموسم الثانى على HBO Close Enough
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة HBO تجديد مسلسل الأنيمشن Close Enough، لموسمين إضافين، وذلك قبل طرح الموسم الثانى من العمل، الذى من المقرر أن يصل في 25 فبراير الجارى، وكشفت المنصة على فيديو ترويجى للموسم الجديد.

ووفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "tvseriesfinale"، يقوم ببطولة المسلسل صوتيا جيه جي كوينتيل (جوش) وجابرييل والش (إميلي) وجيسون مانتزوكاس (أليكس) وكيميكو جلين (بريدجيت) وجيسيكا ديسيكو (كانديس) ودانييل بروكس (بيرل) وجيمس أدوميان (راندي).

ومن بين نجوم ضيوف الموسم الثاني راشيل بلوم، وهايدي جاردنر، وكيث ديفيد، وشيري أوتري، وكيفن مايكل ريتشاردسون، وكيت ميكوتشي، وديفيد كوشنر، وفانيسا مارشال، وويندي مالك، وكيت بيرلانت، وميكايلا واتكينز.

وتدورسلسلة الأنيمشن Close Enough حول حياة زوجين، وابنتهما البالغة من العمر خمس سنوات، والمجموعة المتنوعة من الناس الذين يعيشون حول دوبلكس خاص بهم في لوس أنجلوس.

وفى الموسم الثاني يواصل جوش وإميلي والعصابة التنقل في مرحلة البلوغ بينما يتنافسون مع أرائك مسكونة وخيول منتفخة سفر عبر الزمن  كل ذلك في شقتهم الخاصة.

كما أضافت HBO وجوهًا جديدة إلى فريق مسلسل The House of the Dragon،  حيث ينضم كل من ريس إيفانز وستيف توسان وإيف بست وسونويا ميزونو إلى بادي كونسيدين وأوليفيا كوك ومات سميث وإيما دارسي في المسلسل الخيالي المشتق من Game Of Thrones، لجورج آر.مارتن وريان كوندال وميجيل سابوشنيك، وفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع "tvseriesfinale".

مسلسل The House of the Dragon،  مبني على كتاب "Fire & Blood" لمارتن، وسوف يروي قصة House Targaryen، لم يتم الإعلان عن موعد العرض الأول إلى الآن، كشفت HBO المزيد عن الممثلين والأدوار التي سيلعبونها في بيان صحفي.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة