Top 7.. الثلوج تتساقط على مطروح.. وإطلاق سراح أقدم سجين مراهق

الأربعاء، 17 فبراير 2021 01:00 ص
Top 7.. الثلوج تتساقط على مطروح.. وإطلاق سراح أقدم سجين مراهق top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7 أهم القصص الخبرية التى حدثت يوم 16 فبراير 2021، إعداد محسن البديوى، وتقديم محمد أسعد، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ اليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت  Top7، خبرًا عن إطلاق السلطات الأمريكية سراح أقدم سجين مراهق.. اسمه جوزيف ليجون، بعد 68 سنة قضاها في السجن، رفض خلالها طلبات الإفراج المشروط.

كما تضمنت  Top7تصريحات الرئيس الأمريكى جو بايدن، حيث قال إنه يستهدف منح 100 مليون جرعة من لقاح كورونا بأول 100 يوم له بالبيت الأبيض، وأكد "أعتقد أننا لن نصل لذلك فحسب، بل سنحطمه"، بالإضافة لخبر عن تغيير حياة سائق تايلاندى بعد عثوره على لؤلؤة "ميلو" النادرة أثناء تناول مأكولات بحرية، في وجبة "حلزون التفاح".

وبعث البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، برسالة مصورة في الذكرى السادسة لقتل 21 من المسيحيين المصريين الأقباط الأرثوذكس في ليبيا على يد تنظيم داعش.. وقال إنهم شعب الله الأمين.

كما يعمل رواد الفضاء على متن محطة الفضاء الدولية  "ISS"تجارب باستخدام طلاء سطحى مضاد للميكروبات مصمم لمحاربة البكتيريا والفيروسات، بما فيها فيروس كورونا.

فيما كشفت تقارير صحفية تركية عن خطة نادى جالاتا سراى للحفاظ على بقاء مصطفى محمد لأطول فترة ممكنة، وذلك بتفعيل بند الشراء من الزمالك ودفع 4 ملايين دولار.

وعلى جانب آخر، شهدت مدينة سيدى برانى غربى مرسى مطروح، سقوط ثلوج، وسقوط أمطار غزيرة، وكميات من البَرَد والثلوج، مثل التي نراها في أوروبا وروسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة