مواعيد عرض مسلسل "حلوة الدنيا سكر" على dmc

الخميس، 18 فبراير 2021 06:00 م
مواعيد عرض مسلسل "حلوة الدنيا سكر" على dmc هنا الزاهد
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض مسلسل "حلوة الدنيا سكر" للنجمة هنا الزاهد على قناة dmc يوميا وأول حكاية من حكايات المسلسل تحمل اسم "ساندى كراش"، ويقوم ببطولتها إلى جانب هنا، الفنان محمد الكيلانى.
 
ويعرض المسلسل يوميًا على قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد للمرة الأولى فى تمام الساعة 3 صباحًا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12.30 ظهرًا، بينما يعرض على قناة DMC دراما فى تمام الساعة 11 مساء، بينما يعاد مرة أخرى فى تمام الساعة الخامسة صباحا والساعة الثانية والنصف ظهرا.
 
المسلسل أول بطولة مطلقة النجمة هنا الزاهد، ويحتوى على 9 حكايات منفصلة كل قصة تعرض في 5 حلقات منفصلة، وتقدم هناالزاهد خلال المسلسل 9 شخصيات مختلفة.
 
ويشارك هنا الزاهد في كل حكاية بطل مختلف، ومن أبرز حكايات المسلسل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك فيبطولتهما الفنان محمد كيلانى، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويشارك في بطولتها الفنان محمد الشرنوبى، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويشارك في بطولتها الفنان محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها الفنان الشاب أحمد سلطان، وذلك إضافة إلى 4 حكايات أخرى سيتم الإعلان عن تفاصيلهما خلال الأيام القليلة القادمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة