Top7.. إطلاق موقع حجز لقاح كورونا..والقبض على ديك بالهند لتورطه بجريمة قتل

الأحد، 28 فبراير 2021 02:00 ص
Top7.. إطلاق موقع حجز لقاح كورونا..والقبض على ديك بالهند لتورطه بجريمة قتل شروق وجدى
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمتها شروق وجدى، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت توب 7 بخبر إعلان وزارة التربية والتعليم، أن كل من حضر من طلاب الصف الأول الثانوي اليوم الامتحان فى الأحياء واللغة العربية وقابلته مشكلة يعتبر ناجحا، وأن نسبة النجاح اليوم 90%.

وأعلنت وزارة الصحة، عن بدء تسجيل الفئات المستحقة من المواطنين للحصول على لقاحات فيروس كورونا المستجد، على الموقع الإلكتروني المخصص للتسجيل ضمن خطة الدولة للتصدي لجائحة كورونا

وقررت وزارتا الطيران المدنى والسياحة والآثار مد العمل بمبادرة دعم السياحة الداخلية فى مصر حتى 15مايو المقبل بدلًا من 28 فبراير الجارى، مع الالتزام بنسبة 50% من الطاقة الاستيعابية للفنادق.

وعالميا.. أكدت دراسة بمجلة The Lancet، أنه يمكن لجرعة واحدة من لقاح كورونا أن تحفز استجابة مناعية قوية بما يكفي لدى الأشخاص اللى أصيبوا بالفعل بكورونا بحيث يمكن حمايتهم من الأمراض بالمستقبل.

وخاض 4 من هواة القفز بالمظلات تجربة طريفة على ارتفاع 14 ألف قدم عن سطح الأرض، وقرروا ياكلوا بيتزا مارجريتا خلال تنفيذ قفزتهم من إحدى الطائرات، فوق مدينة هيوستن بولاية تكساس.

وفي حادثة غريبة، أُلقى القبض على "ديك" بعد أن قتل رجلاً أثناء مصارعة الديوك فى الهند، وتم احتجازه بمركز الشرطة بتهمة قتل صاحبه عن طريق الخطأ وفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية.

وفنيا.. شارك الفنان أمير كرارة متابعيه عبر حسابه بـ"إنستجرام" صورة جديدة مع الفنانة يسرا في أحدث ظهور لهما، معلقا: "حبيبة الكل" ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من جمهورهما على منصات السوشيال ميديا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة