النصر يخطف تعادلا قاتلا أمام أبها فى الدوري السعودي.. فيديو

الأحد، 28 فبراير 2021 09:48 م
النصر يخطف تعادلا قاتلا أمام أبها فى الدوري السعودي.. فيديو النصر ضد أبها
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص فريق النصر تعادلا قاتلا أمام ضيفه أبها بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "مرسول بارك" ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من عمر منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي.

جاء هدفا أبها عن طريق المهاجم السويدي كارلوس ستراندبيرج فى الدقيقتين (11 ، 75)، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم، بينما أحرز هدفي النصر سامي خليل النجعي في الدقيقتين (61 ، 90).

بهذه النتيجة ارتقى النصر الى المرتبة السابعة في جدول ترتيب الدوري السعودي بعدما حل ثامناً في الأسبوع الماضي، حيث وصلت نقاطه الى 29 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 وخسارة 9 لقاءات.

فيما واصل فريق أبها جهوده في معركة الهبوط بعدما استقر في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري السعودي بالتساوى في النقاط وعددها 25 نقطة مع أصحاب المركزين الثاني العاشر والثالث عشر على التوالي.

ويتصدر الشباب جدول ترتيب الدورى السعودي هذا الموسم برصيد 41 نقطة قبل مباراته غداً الاثنين أمام ضمك، جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 3 لقاءات فيما سجل 42 هدفاً وتلقى 24 فقط.

فيما حافظ فريق الهلال على وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد انتصاره اليوم ضد الفتح ليصل الى النقطة 39، بفارق نقطة عن الشباب المتصدر الذي يواجه ضمك غدا الإثنين، جمعها من الفوز في 11 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات في البطولة.

هداف أبها
هداف أبها
انتصار مثير لفريق أبها
انتصار مثير لفريق أبها
فرحة مهاجم أبها
فرحة مهاجم أبها
هدف أبها
هدف أبها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة