نهال عنبر: لازم نقيم إمكانيات العريس ولا نطلب منه شيئا فوق طاقته

الأربعاء، 03 فبراير 2021 06:31 م
نهال عنبر: لازم نقيم إمكانيات العريس ولا نطلب منه شيئا فوق طاقته نهال عنبر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة نهال عنبر، إن أى امرأة لابد أن تبحث عن شخصية الرجل وإمكانياته خلال تقدمه لها للزواج، وعلى أهلها أن يراعوا إمكانيات الرجل الذى يتقدم للزواج من ابنتهم.

وأضافت الفنانة نهال عنبر، خلال لقائها ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON: لابد أن تبحث المرأة عن الأمان لدى الرجل الذى يتقدم للزواج منها، وليس عن أمواله.

وتابعت: أول حاجة أقيمها فى العريس هو شخصيته هل هذا الرجل سيكون أمين على ابنتى وكذلك أبحث عن أصدقائه وعائلته ومستوى تلك العائلة وطريقة تفكيرهم ولا أستعجل فى الزواج قبل أن أبحث عن هذه الأمور.

واستطردت: لابد للأب أن يبحث عن إمكانيات الرجل الذى يتقدم للزواج من ابنته حتى يستطيع أن يؤمن ابنته على حساب إمكانيات هذا الرجل، فلا يقول له أن يأتى بشبكة أكثر من إمكانياته متابعة: المرأة عندما تطلق تتنازل عن كل شيء.

 

وقالت الفنانة نهال عنبر، إن موضوعات مثل القايمة والشبكة تختلف بين كل أسرة وأخرى، فبعض الأسر يطلبون قايمة مرتفعة الثمن، وآخرون لا يطلبون قايمة باهظة، مضيفة: بعض الأسر يطلبون الشبكة ذهبا، والبعض الأخر يطلب الشبكة ألماظ، ويرفضون الذهب، موضحة أن هذا يعتمد على عادات كل أسرة.

من جانبها قالت الفنانة هيدى كرم: الشقة بتاعت الراجل لأنه تعب من أجل أن يشتريها ومش من حق المرأة تكتبها باسمها.

 

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

 

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة