الرئيس الأمريكى جو بايدن: سياسة حكومتنا تشجع التنظيمات النقابية

الخميس، 04 فبراير 2021 05:26 م
الرئيس الأمريكى جو بايدن: سياسة حكومتنا تشجع التنظيمات النقابية الرئيس الأمريكى جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكى جو بايدن، أن كل أمريكى يستحق  الكرامة التى تأتى مع الحق فى التنظيمات النقابية، قائلا :"تتمثل سياسة حكومتنا في تشجيع التنظيم النقابى، ويجب على أصحاب العمل ضمان أن يكون لعمالهم خيار حر وعادل للانضمام إلى النقابة".

وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر:"يستحق كل أميركي الكرامة والاحترام اللذين يأتيان مع الحق في التنظيم النقابي والمفاوضة الجماعية، تتمثل سياسة حكومتنا في تشجيع التنظيم النقابي، ويجب على أصحاب العمل ضمان أن يكون لعمالهم خيار حر وعادل للانضمام إلى النقابة".

جو بايدن
جو بايدن

وفى جهة أخرى أكد البيت الأيض، أن خطة الانقاذ الأمريكية التي يطرحها الرئيس جو بايدن ستساعد على تجاوز الأزمات من خلال توفير مبالغ اضافية فى الاسبوع، وقال الحساب الرسمى للبيت الأبيض على "تويتر": "في جميع أنحاء البلاد، ملايين الأمريكيين عاطلون عن العمل دون أي خطأ من جانبهم. ستساعدهم خطة الإنقاذ الأمريكية على تجاوز هذه الأزمات من خلال توفير 400 دولار إضافية في الأسبوع".

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكى، إن الرئيس الأمريكي جو بايدن، أجرى أمس الأربعاء، محادثات مع عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من الحزب الديمقراطي؛ حول حزمة الإغاثة الاقتصادية التي طرحها بايدن على المجلسين، وأضافت ساكى - فى مؤتمر صحفى بالبيت الأبيض - أن هناك اتفاقا بين الحزبين حول ضرورة التحرك لتوفير مساعدات للطبقتين الوسطى والعاملة فى المجتمع الأمريكى، وضرورة توفير مصادر أكثر لتوفير اللقاحات للأمريكيين.

وأوضحت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين ساكى،  أن الرئيس وأعضاء المجلسين يتفقون على ضرورة التحلي بالمسئولية لمواجهة التحديات وإنجاز ما يمكن لهزيمة جائحة فيروس كورونا وحماية الاقتصاد الأمريكي من حدوث ضرر طويل الأمد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة